محمد الشرنوبى وتانيا صالح فى حفل غنائى على مسرح الماركى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 08:50 م
محمد الشرنوبى وتانيا صالح فى حفل غنائى على مسرح الماركى    محمد الشرنوبي وتانيا صالح
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى الفنان محمد الشرنوبى واللبنانية تانيا صالح حفلا غنائيا بمسرح "الماركي" وذلك للمرة الأولى يوم 4 مايو المقبل، وذلك بقيادة المايسترو الكبير هانى فرحات.

محمد الشرنوبى يعد مغنيًا مصريًا صاعدًا بدأ بظهوره على ساحة الفن كممثل فى الأعمال السينمائية والتليفزيونية من بينها مسلسل "الجامعة"، "بين السرايات"، "سرايا عابدين"، "أفراح القبة" و"العهد"، ومن المنتظر أن يشارك فى فيلم "تراب الماس" الذى سيتم طرحه قريبًا فى السينمات وشارك محمد الشرنوبى فى حفلات للأسطورة عمر خيرت، كما قام بغناء دويتو مع الفنانة أصالة، كما اشتهر بأدائه الغنائى خلال منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركه فى الغناء عدد من نجوم العالم.

وتعد تانيا صالح من نجوم الغناء فى لبنان اشتهرت بدمج الموسيقى المعاصرة بالفولكلور اللبنانى بأسلوب غنائى ساحر وجذاب، واشتركت فى العديد من الأغنيات مع عدد من نجوم الغناء فى العالم العربى من بينهم زياد رحبانى وتوفيق فروخ وشاربل روحانا، بالإضافة لعدد من نجوم الغناء من مختلف دول العالم.

أصدرت تانيا خمس ألبومات، كما حصدت جائزةGerman Records Critics’ Award خلال العام الحالى عن آخر ألبوم غنائى لها الذى اسمته "تقاطع" وقد قام عدد من أشهر المخرجين اللبنانيين بإخراج عدد من الفيديو كليب لتانيا، من بينهم نادين لبكي، أمين درة، شادى يونس، ديفيد حبشي، عبيدة سيدانى وايلى فهد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة