قطريليكس يكشف تآمر سعد الدين إبراهيم: بشَّر بالإخوان وشجع الحمدين لرعايتهم

الأربعاء، 25 أبريل 2018 07:29 م
قطريليكس يكشف تآمر سعد الدين إبراهيم: بشَّر بالإخوان وشجع الحمدين لرعايتهم سعد الدين ابراهيم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت قطريليكس، المحسوبة على المعارضة القطرية، هجومًا شديدًا على سعد الدين ابراهيم، مؤسس مركز ابن خلدون ، ووصفت إياه بأنه عراب التطبيع القطرى الإسرائيلى.

وكشفت قطريليكس، عبر حسابها الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، أن النظام القطرى لم يفوت فرصة لفتح باب العلاقات مع اسرائيل، وكان يبحث عن همزة وصل تنقل رغبة الدوحة إلى تل أبيب، مشيرة إلى أن النظام وجد ضالته فى عراب التطبيع سعد الدين ابراهيم.

وأكدت أن مؤسس مركز ابن خلدون خدم الحمدين، وأنه دائم الزيارة إلى تل أبيب ويتفاخر بعلاقاته مع الصهاينة، واستغلها لمساعدة قطر التواصل مع إسرائيل.

وأضافت :"اعترف فى مذكراته بعلاقته القوية مع موزة والحمدين، ولم يكتف بتقريب وجهات النظر بين إسرائيل وقطر، لكنه أول من بشر بجماعة الإخوان الظلامية وشجع الحمدين على رعايتهم".

وتابعت :"تولى تأسيس المؤسسة العربية للديمقراطية القطرية، وتخصصت فى الإعداد لفوضى الربيع العربى والتمكين للإخوان، وأمرته موزة بطرح دعوة للتصالح بين قطر ومصر عام 2014، واشترطت عليه إعادة الإخوان للمشهد السياسى لكنه فشل، وهو ما أثار غضب ولية نعمته فقررت طرده من جنة الحمدين الوهمية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

إحجروا علي هذا المعتوه

أعتقد بأنه آن الآوان أن يتم مُحاسبه هؤلاء الخونه وقطع ذيولهم مازال هناك خلايا نائمه والدوله تعلمهم ( قردا قرد )

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤنس احمد مؤنس

عار علينا

سعد الدين ابراهيم..ليس من اللائق تناول اخبار سعد الدين ابراهيم وخاصة انه مصري فهو عار علينا ولا يستحق ان ينال اهتمام وسائل الاعلام بل يجب تجاهله تماما ولا ينشر له او عنه اي اخبار سواء كانت سلبية او ايجابيه ..يجب الا نساعد على انتشار وباء هذا الرجل بل يجب معالجة المجتمع من امثاله بتجاهله تماما ومراقبته من قبل الدوله ووضعه تحت المجهر ..والتخلص منه ومن مركزه بسحب الجنسيه المصريه منه ..واطلاقه بعيدا عن وطننا ..ليس من المنطق ان يكون اولادنا بسيناء يضحون بارواحهم من اجل ان يأمن مثل هذا الرجل بيننا او على اقل تقدير يجب ان يوضع بالسجن حتى ينتهي ابناؤنا من مهمتهم في التخلص من الارهاب الاسود.

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

انسوه

هذ العجوز المتصابى المريض بالنرجسية وحب الظهور لا يستحق ذكر اسمه فى أى وسيلة اعلامية شريفة انحدر الى مستنقع العمالة ويكفيه جنسيته الأمريكية التى يحتمى بها ......من فضلكم اسقطوا عنه الجنسية المصرية ..نسبه الى مصر عار نريد أن نتبرأمنه ........

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني

000 العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني اعداء البشرية و السلام العالمي

معروف ان هذا المرتزقة ليس مصري الدم ولا الاصل مثل باقي الخونة مرتزقة العصابة الصهيوانجلوامريكية و منهم خنازير العائلة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان و الشيطان القردضاوي مفتي اهل النار الارهابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة