فيديو.. نيرمين الفقى تعترف: أنا أهلاوية بالوراثة.. وبحب محمد صلاح

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:48 م
فيديو.. نيرمين الفقى تعترف: أنا أهلاوية بالوراثة.. وبحب محمد صلاح الفنانة نيرمين الفقى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة نيرمين الفقى، خلال زيارتها لـ"اليوم السابع"، أنها تعشق النادى الأهلى بالوراثة لأنها نشأت وسط عائلة أهلاوية جداً، قائلة "بشجع مصر فى كل المناسبات".

وعن محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى وأفضل لاعب فى إنجلترا قالت النجمة الكبيرة، "بحب محمد صلاح وبدعى ربنا يخليه لمصر ويكون عندنا أكثر من لاعب زى محمد صلاح". 

وينتظر عشاق كرة القدم فى مصر والعالم العربى مباراة القمة 116 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الثامنة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولى فى الجولة الأخيرة للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ممثله مغموره...😈👹😎

😈😈

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

هذا هو الطبيعي!!

تشجيع الاهلي هو الطبيعي؛غير ذلك هو الذي يعترف وهو يعتريه الخجل!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( رجاء ...أمل ...و....عشم ))) !!!

...و...و مساء الخير .......أليس من الممكن أستصافة أجمل أمرأه في مصر يوما وأجراء مقابله مصوره معها ....طبعا أنا أتكلم عن ((المهره )) المصرية الأصيله ...الجمال ...الدلال ...القد ..خفة الروح ...القبول ...الضحكة التي لامثيل لها (( عجباني الضحكه )) ..أنا حر ...المهم رجاء ...وأمل ..وعشم ..( مفيده شيحه ) ...أهناك في مصر كلها أجمل ...ولا أطعم ...منها ...أجمل ما أنجبت مصر منذ نفرتيتي .....ربنا يحفظها .......بارك الله في ( الشيح ) من أتخذه أسما ..من زرعه ...من حصده ..من تسوقه ...أعظم مشروب الشيح البلدي .......أحسن شيح في الدنيا هو الشيح المصري ( المفيد ) شيئ لاتتخيلوه ...ربنا يحفظك يافدفوده من عين الوحشبن والمنفسنين والغيرانين ....حصوة ملح في عينهم ...وعين اللي بيشوفك ومايقولش ....ماشاء الله ....مسااااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى ا* ابو مصطفى 😎😭...قال رسول الله عليه الصلاه والسلام {{ اذا بليتم فاستتروا }} صدق رسول الله

😎😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة