فيديو..رئيس الرقابة الإدارية يحقق بنفسه فى الإهمال بالقاهرة الجديدة بعد تعرضها للسيول

الأربعاء، 25 أبريل 2018 09:47 م
فيديو..رئيس الرقابة الإدارية يحقق بنفسه فى الإهمال بالقاهرة الجديدة بعد تعرضها للسيول الوزير محمد عرفان
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قام منذ قليل الوزير محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية بجولة مفاجئة لمنطقة القاهرة الجديدة التى تعرضت لموجة من السيول ضربتها أمس واليوم وأسفرت عن توقف حركة المرور وغرق العديد من الشوارع والمنازل.
 
 
واستمع الوزير محمد عرفان، لشرح من الأهالى لما حدث، كما استمع لعدد من العاملين فى قطاع الكهرباء لمعرفة أسباب انقطاع التيار.
 
فيما ترددت أنباء عن أن الرقابة الإدارية فتحت تحقيقاً فيما حدث، ومن المقرر إحالة التحقيقات للنيابة العامة.
 
وفشل جهاز مدينة القاهرة الجديدة، فى أول اختبار له فى السيطرة على مياه الآمطار وشفطها من الشوارع، حيث غرقت الشوارع بمياه الأمطار، حسبما أكد عدد من المواطنين بالمدينة.
 
وأضاف المواطنون وأهالى المدينة لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الجهاز ونوابه أغلقوا هواتفهم، ورفضوا الاستجابة أو الرد على شكاوى المواطنين، بالإضافة إلى أن الخط الساخن الذى أعلن عنه الجهاز لم يتلق أى شكاوى.
 
وأوضح الأهالى، أن المدينة تغرق حاليا فى الأمطار، وهناك بعض مداخل الأنفاق معطلة بشكل كامل نتيجة لتدافع مياه الصرف عليها.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

فساد هيئة المجتمعات العمرانية

مطلوب فتح تحقيق شامل فى الفساد المتفشى فى هيئة المجتمعات العمرانية وكافة اجهزة المدن التابعة لها ،الناس ضجت بالشكوى ولامجيب ،وياريت ماتنسوش جهاز مدينة اسيوط الجديدة ورائحة الفساد به التى تزكم الانوف ،ومشكلة المرافق فى منطقة ابنى بيتك التى لاتجد حلا ،ومشاكل مدينة ناصر (الهضبة ) والفساد فى طرح المشروعات بالامر المباشر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الفاسدين من موظفين و عمال الحكومة

للاسف سبب كل الفاسد في مصر من موظفين الحكومة ثم بعض الكلاب الضالة المجرمين من الشعب

يجب علي كل الاجهزة المعني في مصر لكي نرتقي بمصرنا العزيزة يجب الضرب بيد من حديد علي كل فاسد وسط المجتمع المصري ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

فساد جهاز التجمع الخامس

من أعلي المدن في مصر في مصاريف البنية التحتية ولكن ارداء خدمة من مواسير تؤدي في بعض الأماكن لهبوط اراضي شبكات الكهرباء بلا اية ضوابط رصف الطرق تكلم ولا حرج الخ الخ بلد تحس ان فلوسها حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

فساد وفشل

الفساد والفشل وسوء التخطيط والسرقة كلها أسباب تدعونا للإستعانة بالمدراء الأنجليز في كافة أنحاء مصر ليعود الزمن الجميل الذي ولى بعد خروجهم فالدول العربية الخليجية مثلأ تستعين بالمديرين الأنجليز في كل الشركات ولذلك هي في تقدم وأزدهار دائمين لأن المصري لا يتمتع بموهبة الإدارة ولا يتمتع بالرؤية المستقبلية أرجوكم فكروا كويس لمصلحة مصر وللشعب المطحون الإدارة الإنجليزية وبلاش تمسك أهبل بأفكار عفى عنها الزمن ,الف شكر لليوم السابع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة