صور.. ولى أمر طالب يتهم مدرسا بالمنوفية بجلد وتعذيب ابنه

الأربعاء، 25 أبريل 2018 06:57 م
صور.. ولى أمر طالب يتهم مدرسا بالمنوفية بجلد وتعذيب ابنه الطالب المعتدى عليه
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب تخيم على أسرة بقرية التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك عقب قيام مدرسة مادة الرياضيات بإحدى المدارس الخاصة بقرية ميت البيضة التابعة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بالتعدى المبرح على الطالب محمود عبد السميع محمد عبد السميع 10 أعوام فى الصف الخامس الابتدائى وجلده بسبب قيام والده بالسؤال على نجله ووجود تقصير فى تلك المادة من قبل أستاذ المادة وعدم اهتمامه ابنه دون جميع الطلاب.

الطالب-محمود-عبدالسميع--(1)

وقال محمد عبد السميع والد التلميذ: "تقدمت بشكوى إلى إدارة المدرسة يوم 10 إبريل وذلك لعدم اهتمام مدرسة الرياضة به، وفجأة وبدون مقدمات فوجئت يوم الخميس 12 أبريل بقيام مشرف المادة (ص.ه.ص.ح" بالتعدى بالضرب على الطالب داخل المدرسة على مسمع ومرئى من صاحب المدرسة، والذى قام بطردى من المدرسة عندما توجهت له وتقدمت بشكوى من المعلم".

الطالب-محمود-عبدالسميع--(2)

وتابع ولى أمر الطالب: "على إثرها قمت بتحرير محضر بمركز شرطة الباجور وتقرير طبى بالوقعة برقم المحضر 6079 جنح مركز الباجور بعد الاعتداء وجلد الطفل داخل الفصل مجاملة لمعلمة أخرى وسحب الطالب وإهانته وضربة "بالشلوت" أمام مديرة المدرسة وجميع المدرسين والطلاب، وبعد مرور يومين من الواقعة توجهت بالطالب إلى المدرسة وقامت إدارة المدرسة بطرده وتهديده بعدم دخوله إلى المدرسة مرة أخرى إلا بعد التنازل عن المحضر وذلك من قبل صاحب المدرسة" على حد قوله.

الطالب-محمود-عبدالسميع--(3)

وطالب والد الطفل الدكتور رضا الرشيدى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بالتحقيق فى الواقعة وإحالة المتسبب فيما حدث لابنى للتحقيق.

الطالب-محمود-عبدالسميع--(4)

ومن جانبه، أكد رضا الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه سيتم إرسال لجنة من الشئون القانونية إلى المدرسة لمتابعة الشكوى، وكتابة تقرير كامل عن الواقعة وفى حالة ثبوت الواقعة سيتم إنهاء تعاقد المعلم نهائيا وفصله من المدرسة.

 

الطالب-محمود-عبدالسميع--(5)
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

طيب ازاى

ازاى نصدق الكلام ده وطلبه المدارس انقطعت عن الذهاب الى المدارس منذو اسبوعين واكتر ومش كده الازهر والعديد من المدارس بالفعل بدأت فى الامتحانات ومفيش اى نوع من انواع الدراسه فى جميع المدارس الخاصه والعامه الجميع بدا امتحانات اما عملى او نظرى يبقى منين الضرب والسؤال احنا حانضحك على بعض مفيش دراسه من اكتر من اسبوعين ياكاتب المقاله والامتحانات شغاله من اسوان لااسكندري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة