شاهد.. ملخص تألق عبد الله السعيد مع كوبيون أمام ماريهامن

الأربعاء، 25 أبريل 2018 08:56 م
شاهد.. ملخص تألق عبد الله السعيد مع كوبيون أمام ماريهامن عبد الله السعيد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر النجم المصرى عبد الله السعيد جزءا من مهاراته مع فريقه الجديد كوبيون بالوسورا، فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4/1 على مضيفه ماريهامن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفنلندى.

شارك عبد الله السعيد فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد على مدار أحداث المباراة، حيث نجح فى صناعة الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

وكانت أبرز لقطة مهارية لعبد الله السعيد المعار من الأهلى عندما لعب الكرة بكعبه لأحد زملائه، بهذا الفوز رفع كوبيون رصيده للنقطة 7 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفنلندى.

 

ملخص لمسات عبد الله السعيد


 

واتفق عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى، مع إدارة كوبيون بالوسورا على تقاضى 16 ألف دولار، أى نحو 280 ألف جنيه، نظير اللعب فى صفوفه لمدة شهرين فقط، وفقا لما أكده مصدر قريب من اللاعب.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة