حسين الشحات فى اختبار جديد مع العين أمام شباب الأهلى بكأس الإمارات

الأربعاء، 25 أبريل 2018 05:00 ص
حسين الشحات فى اختبار جديد مع العين أمام شباب الأهلى بكأس الإمارات حسين الشحات
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق العين، المحترف ضمن صفوفه المصرى حسين الشحات، فى اختبار صعب عندما يواجه شباب الأهلى دبى فى الرابعة عصر اليوم، الأربعاء، فى نصف نهائى كأس رئيس دولة الإمارات.

موعد مباراة العين الإماراتى

يسعى العين للفوز فى هذه المباراة للاقتراب أكثر من تحقيق الثنائية المحلية، بعدما نجح فى حسم لقب الدورى الإماراتى مطلع الأسبوع الجارى.

وتُوج فريق العين بطلاً لمسابقة الدورى الإماراتى للمرة الـ 13 فى تاريخ النادى، إثر تغلبه خارج ملعبه على النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات البطولة.

العين الاماراتى
العين الاماراتى

ورفع العين رصيده من النقاط إلى 50 نقطة فى صدارة الدورى الإماراتى متفوقًا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه الوحدة الذى خسر أمام عجمان بنتيجة 2 – 3، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

ويأمل حسين الشحات فى حصد الثنائية التاريخية مع نادى العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المقاصة على سبيل الإعارة، قبل أن يتعاقد معه الفريق الإماراتى بشكل دائم بعد المستويات الرائعة التى قدمها رفقة الزعيم.

ونجح حسين الشحات برفقة ثنائى العين ماركوس بيرج وعمر عبد الرحمن "عمورى" فى التواجد بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، ما يدل على الكثافة التصويتية التى حظى بها الثلاثى من جانب جماهير العين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة