أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالى: حلمت بالوصول لكأس العالم والتشامبيونز ليج لكن راضٍ بما حققته

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:21 ص
حسام غالى: حلمت بالوصول لكأس العالم والتشامبيونز ليج لكن راضٍ بما حققته حسام غالى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن حسام غالى، نجم الأهلى السابق، إنه كان يحلم بالوصول لكأس العالم واللعب بدورى أبطال أوروبا، لكن هو راضى بما وصل إليه فى حياته الكروية.

 

وأضاف حسام غالى، فى أول حوار له بعد اعتزاله كرة القدم، مع الإعلامى إبراهيم حجازى، ببرنامج "دائرة الضوء" المذاع عبر القناة الثانية بالتليفزيون المصرى، أنه يحلم بأن يظل النادى الأهلى على ما هو عليه الآن فى القمة، مشيرا إلى أن النجم الحقيقى فى كرة القدم، هو من يحافظ على نفسه منذ أن لمست قدمه كرة القدم، حتى اعتزاله نهائيا.

 

وأوضح غالى، أنه قبل الدخول إلى الملعب للعب أى مباراة، تراوده مجموعة أفكار، ولاسيما إذا كانت "بطولة"، مثل لحصد النقاط من الفريق المنافس فى ظل وجود الجمهور، وتابع: "شخصيتى حتى لو مش كابتن فرقة.. ببقى شايل مسئولية اللاعيبه كلها".

 

وعن حياته الشخصية، قال إن زواجه فى سن مبكر منحه استقرار، خاصة مع زوجته التى قال عنها: "هدية من ربنا" مع عائلتها الرائعة، وتابع بالقول: "صبرت واستحملت كتير خلال مسيرتى طوال 11 عاما، وفى الاعتزال قالت هو قرارك لكن فى الآخر فرحت علشان هقعد معاهم فى الإجازات والأعياد وغيرها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

a.a

الانضباظ..الطاعة في ما لا يغضب الله...والثبات الانفعالي...

ابحث عن سبب عدم وصولك لكاس العالم و عدم لعبك في التشامبيون ليج وقول لنا بصراحة...حتي يتعظ الشباب وتلتحق بقطار البطولة والقدوة قبل فوات الاوان...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة