أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي وجموع الشعب بعيد تحرير سيناء

الأربعاء، 25 أبريل 2018 12:13 م
حزب المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي وجموع الشعب بعيد تحرير سيناء الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصرى، والقوات المسلحة الباسلة، بالعيد 36 لتحرير سيناء.
 
وقال الدكتور عصام خليل، فى بيان صادر عن الحزب اليوم الأربعاء، إن مصر تحتفل بذكرى الانتصار وتحرير أرض الفيروز الطاهرة من براثن الاحتلال، وهى تسطر أمجادا جديدة بأيدى أبنائها من قوات إنفاذ القانون من رجال الجيش والشرطة، فى حرب ضروس لتطهير أرضنا الأبية من قوة الشر والإرهاب التى تدعمها أجهزة خارجية ودول معادية، للنيل من سلامة واستقرار مصر السلام.
 
وأضاف "خليل"، أن "بلادنا تحتفل بعيد استرداد السيادة على سيناء، الأرض الطاهرة التى ارتوت بدماء أبنائنا وإخوتنا، وما زالت التضحيات مستمرة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، مؤكدا دعم الحزب الكامل وتأييده المطلق لأبطالنا من قوات إنفاذ القانون المشاركين فى العملية الشاملة "سيناء 2018".
 
وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار بيانه بالقول، إن "إحياء الذكرى بمثابة تخليد لأرواح شهدائنا وأبطالنا الذين ضحوا وما زلوا من أجل صون تراب الوطن وسلامة أراضيه، من أبناء جيشنا الباسل، صاحب العقيدة الراسخة، النصر أو الشهادة، والنموذج الفريد للوفاء والولاء لأرض مصر الغالية".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة