بعد حضورهن أنيقات بعرض فيلم Avengers: Infinity War فى لوس أنجلوس.. نجمات هوليوود محط مقارنة مع عارضات أهم دور الأزياء العالمية.. زوى فضلت Givenchy.. دانيا عاشقة لزهير مراد.. كونيلى اختارتLouis Vuitton

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:31 ص
بعد حضورهن أنيقات بعرض فيلم Avengers: Infinity War فى لوس أنجلوس.. نجمات هوليوود محط مقارنة مع عارضات أهم دور الأزياء العالمية.. زوى فضلت Givenchy.. دانيا عاشقة لزهير مراد.. كونيلى اختارتLouis Vuitton دانيا جوريرا وعارضة الأزياء
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبارت أمس أهم النجمات العالميات على الظهور بأجمل إطلالة والأكثر أناقة على السجادة الحمراء، وذلك خلال حضورهن العرض الأول لفيلم "Avengers: Infinity War" فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى أن هؤلاء النجمات تحولن لمحط مقارنة بين مع عارضات الأزياء اللاتى قدمن التصميمات لأول مرة على الـRUNWAY.

 

سكارليت  جوهانسون و عارضة الازياء

سكارليت جوهانسون وعارضة الازياء

 

فتصدرت القائمة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون التى ظهرت مرتدية فستانا حمل إمضاء دار أزياء "Erdem" من مجموعة خريف 2018، حيث وضعت النجمة الشهيرة محط مقارنة مع عارضة الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة، وقد لاقت إطلالة سكارليت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء.

 

كما تمت مقارنة النجمة العالمية زوى سالدنا مع عارضة أزياء دار "Givenchy" الشهير، حيث ظهرت زوى مرتدية ملابس جمعت اللونين الأبيض والأسود من تصميمات دار أزياء "Givenchy" من مجموعة خريف 2018، وأكد قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة أن زوى انتقت التصميم المناسب لحضور العرض خاصة أنه تميز بالبساطة والرقى الواضحان، ومقارنتها مع العارضة تبدو صعبة جدا.

 

زوي و عارضة الازياء

زوى وعارضة الازياء

 

اختارت النجمة العالمية دانيا جوريرا أن ترتدى فستانا ذى تصميم A LINE حمل إمضاء مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد لاقى إعجاب الكثيرين، وكانت دانيا ضمن النجمات اللاتى وضعت محط مقارنة مع عارضة الأزياء التى قدمت الفستان لأول مرة على منصات العرض.

 

أيضا النجمة العالمية جنيفر كونيلى التى ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية ملابس جمعت اللونين الأصفر والأسود من تصميمات دار أزياء "Louis Vuitton"، حيث وضعت كونيلى محط مقارنة بسبب ملابسها مع عارضة الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة، كما دخل عدد آخر من النجمات محط للمقارنة مع العارضات من أبرزهن لورا هارير وبرى لاريسون.

 

جنيفر كونيلي

جنيفر كونيلي

 
دانيا جوريرا  وعارضة الازياء

دانيا جوريرا وعارضة الأزياء

 
بري لاريسون
برى لاريسون
 
لورا هارير
لورا هارير








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة