بطلة مسلسل GLOW تكشف عن ملامح الموسم الثانى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:00 ص
بطلة مسلسل GLOW تكشف عن ملامح الموسم الثانى بوستر المسلسل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن قررت شبكة قنوات Netflix تجديد الموسم الثانى للمسلسل الكوميدى الشهير GLOW، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول، كشفت الممثلة بيتى جلبين، صاحبة شخصية ديبى فى المسلسل بعض ملامح الموسم الجديد، المقرر عرضه فى 29 يونيو المقبل.

وسخرت جلبين فى مهرجان تريبيكا السينمائي، أن الموسم الثانى من المسلسل سيشهد الكثير من المفاجآت، وهى موت "ديبي" فى الحلقة الأولى من الموسم الأول، وتراجعت بعد ذلك ووصفت ذلك التصريح بالمزحة.

وأبرزت جلبين فى كلمتها فى المهرجان حبها الشديد للمصارعة التى تحولت من تشجيعها إلى ممارستها بسبب المسلسل، وقالت "أنا أحب المصارعة، وهو أمر غريب للغاية، أشعر أننى صغرت كثيرًا اثناء تمثيل بعض الأدوار التى يكون فيها قتال".

الموسم الأول من clow يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف الكاتبتين جينجى كوهان وليز فلايف، بينما ستلعب دور البطولة النجمة أليسون برى أليسون برى وبجانبها سيتواجد كل من بيتى جلبين، وبريت بارون، وكيم جيتوود، وريبيكا جونسون.

تدور أحداث المسلسل المستوحاة من وقائع حقيقية عن دورى المصارعة النسائى فى ثمانينيات القرن الماضى، حيث يرصد المسلسل حياة روث وهى ممثلة سابقة تجد طريقها نحو دورى المصارعة النسائى فى لوس أنجلوس وتبدأ من هناك قصتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة