الشوط الأول.. وادى دجلة يتقدم على الداخلية بهدف بوبو

الأربعاء، 25 أبريل 2018 04:46 م
الشوط الأول.. وادى دجلة يتقدم على الداخلية بهدف بوبو وادى دجلة

كتب - هيثم عويس

نجح وادى دجلة فى التقدم على الداخلية بهدف مقابل لا شىء فى الشوط الأول عن طريق محمد رضا بوبو، فى اللقاء المقام بينهما باستاد الشرطة بالعباسية، فى إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدورى.

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، بينما يحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، وتأكد بقاؤهما سويا بالدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة