الأهلى يؤهل أزارو.. وفخرى يغيب عن مران المصابين

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:08 م
الأهلى يؤهل أزارو.. وفخرى يغيب عن مران المصابين وليد أزارو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى وليد أزارو مهاجم الأهلى، اليوم الأربعاء، تدريبات علاجية وجلسة فى الجيم تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، وذلك ضمن برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة.

 

ويغيب أزارو عن مواجهة الزمالك التى تقام غدا الخميس على ملعب استاد القاهرة فى الجولة الـ34 من مسابقة الدورى العام.

 

وأجرى أزارو أشعة للمرة الثانية فى الفترة الأخيرة للتأكد من إصابته وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعانى من إصابة بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية، وواصل اليوم تدريباته تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى المباريات الرسمية.

 

من ناحية أخرى حصل محمد فخرى لاعب فريق الشباب بالنادى على إذن بالغياب، اليوم الأربعاء، عن التدريبات على ملعب التتش بسبب ظروف خاصة، ويخضع فخرى لبرنامج علاجى وتأهيلى فى صفوف الفريق الأول تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بعد تعرضه للإصابة بكسر فى الترقوة خلال الفترة الأخيرة.

 

وأدى فخرى تدريبات تأهيلية على ملعب التتش خلال الفترة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة، تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، على أن يتم تجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

كما أدى محمود الجزار لاعب الفريق اليوم تدريبات علاجية وتأهيلية تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بعد تعرضه لكدمة شديدة فى وجه القدم، خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية، وأدى الجزار جلسة اليوم فى الجيم، على أن يتم تحديد موعد عودته للمشاركة ، فى المران الجماعى، بعد مباراة القمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة