اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدم

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:37 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدم فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 25  / 4 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة داخل نادى الزمالك، منها انطلاق معسكر الزمالك لخوض مباراة القمة بجانب الاتفاق مع جروس على قيمة مقدم التعاقد.

 

انطلاق معسكر الزمالك لخوض مباراة القمة

انطلق اليوم معسكر فريق الزمالك استعداداً لخوض مباراة القمة 116 أمام النادى الأهلى مساء غد، الخميس، ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يتفق مع جروس على تقاضى 3 أشهر مقدم تعاقد

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك إن اتفاق إدارة النادى مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للفريق، يقتضى بحصوله على 3 أشهر من قيمة راتبه كمقدم للتعاقد معه، حيث سيعود المدرب السويسرى إلى القاهرة الإثنين المقبل، من أجل توقيع العقود الرسمية لقيادة الفريق فى الموسم الجديد.

جروس مع تيجانا وأحمد مرتضى

مصطفى فتحى فى معسكر الزمالك قبل القمة

قام مصطفى فتحى، لاعب الزمالك المعار للتعاون السعودى، بزيارة معسكر الفريق للشد من أزر زملائه قبل مواجهة الأهلى، فى المباراة التى ستقام غداً على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز.

مجلس الزمالك يؤدى مناسك العمرة بعد قرعة كأس العرب

أدى أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، مناسك العمرة، بعد حضورهم قرعة كأس العرب للأندية الأبطال التى تحدد إقامتها فى الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس، وأرسل القارئ أسامة الرفاعى صورا لأعضاء مجلس إدارة الزمالك أثناء أداء العمرة بعد حضورهم قرعة دورى أبطال العرب.

جروس يطلب عودة كهربا للزمالك بسبب سويسرا

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض، المقرر توليه المسئولية الفنية بعد نهاية الموسم الحالى، طلب استعادة خدمات محمود كهربا فى الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لاتحاد جدة السعودى.
كهربا
 

حرص الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، على التواصل مع أحمد الشناوى حارس الزمالك والمنتخب الوطنى بعد إجرائه جراحة الركبة فى ألمانيا.

وكشف مصدر مقرب من أحمد الشناوى أن صلاح حرص على التواصل هاتفياً مع الشناوى قبل وبعد العملية لدعمه والاطمئنان على حالته ومواصلة تحفيزه على العودة سريعاً للملاعب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة