اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018 تأجيل إعلان قائمة القمة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:00 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018 تأجيل إعلان قائمة القمة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 25 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الزمالك غداً فى بطولة الدورى العام.

عضو الأهلى عن محمد صلاح: لما شعب مدينة يهتف باسم ابن بلدك لازم تفتخر إنك مصرى

افتخر خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، بالمستوى المميز الذى يقدمه محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى مع فريقه خلال الموسم الحإلى.

وكان مرتجى قد حضر مباراة ليفربول وروما الإيطإلى فى ذهاب نصف دورى أبطال أوروبا بدعوة من محمد صلاح، والتى انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين فى ملعب آنفيلد.

ونشر مرتجى صورة تجمعه بمحمد صلاح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقا عليها: "لما شعب مدينة يهتف باسم ابن بلدك محمد صلاح لازم تفتخر إنك مصرى.. ربنا يحميك".

البدرى يحشد نجومه لمواجهة الزمالك ويطالب باستمرار كسر الأرقام القياسية

يحشد الجهاز ألفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أسلحته استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها غدًا الخميس فى مباراة القمة 116، والتى تأتى فى إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها فى الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولى.

ورغم معاناة الأهلى من غياب أكثر من عنصر مؤثر عن مواجهة الزمالك والتى يعد أبرزها المهاجم المغربى وليد أزارو، إلا أن ألفريق الأحمر سيستعيد خدمات العديد من نجومه فى مواجهة ألفريق الأبيض يأتى على رأسهم التونسى على معلول وحسام عاشور وأيمن أشرف وجونيور أجأى وصلاح محسن بعد غيابهم عن مواجهة بتروجت السابقة بداعى الإصابة.

من جانبه تحدث حسام البدرى مع اللاعبين على أهمية مواجهة الزمالك -رغم حسم ألفريق الأحمر لبطولة الدورى العام قبل 6 جولات من النهاية- حيث تكتسب المباراة أهميتها لرغبة الأهلى فى استمرار كسر الأرقام القياسية من ناحية ولإرضاء جماهير الأهلى التى تعتبر المباراة بمثابة البطولة الخاصة من ناحية أخرى.

الأهلى يتراجع عن قطع إعارة صالح جمعة فى السعودية.. اعرف السبب

أغلق جهاز الكرة بالأهلى بشكل نهائى ملف قطع إعارة صالح جمعة صانع ألعاب ألفريق المعار للفيصلى السعودى نهاية الموسم الجارى، بعد دراسة الجهاز ألفنى عودته لتعويض رحيل عبد الله السعيد للدورى ألفنلندى بعد اتخإذ قرار بعرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

وأعار مسئولو الأهلى صالح جمعة للفيصلى السعودى فى الميركاتو الشتوى الماضى لمدة موسم ونصف، إلا أن هناك بندًا فى عقد إعارة اللاعب يمنح النادى الأهلى حق استعادته فى أى فترة انتقالات حتى حال عدم نهاية مدة الإعارة.

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن لجنة الكرة بالتنسيق مع الجهاز ألفنى أغلقت ملف عودة صالح جمعة، وذلك بعد الخناقة التى دخل فيها اللاعب مع عدد من الأشخاص فى أحد كافيهات مصر الجديدة خلال الإجازة التى حصل عليها من فريقه وانتشرت صور لها على مواقع التواصل الاجتماعى، كاشفًا أن البدرى استقر على التعاقد مع محمد مجدى أفشه صانع العاب أنبى لتعويض رحيل السعيد، أو ضم صانع ألعاب أجنبى حال مبالغة إنبى فى طلباته المادية بشأن الاستغناء عن أفشه.

الأهلى يؤجل إعلان قائمة قمة الزمالك لغد الخميس

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز ألفنى بقيادة حسام البدرى قرر تأجيل إعلان قائمة ألفريق؛ استعدادا لمواجهة الزمالك غدا الخميس فى منافسات الدورى الممتاز.

وقرر الجهاز ألفنى بقيادة حسام البدرى تأجيل إعلان قائمة ألفريق حتى غد الخميس قبل موعد المباراة؛ حفاظا على تركيز اللاعبين حتى موعد المباراة.

خالد مرتجى رئيساً لبعثة الأهلى فى الإمارات وأوغندا

كلّف مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة ألفريق الأول للنادى الأهلى إلى الإمارات؛ للمشاركة فى مهرجان اعتزال حسام غإلى كابتن ألفريق الأول لكرة القدم المقرر له يوم 11 مايو المقبل أمام فريق أياكس الهولندى.

وتتجه البعثة برئاسة مرتجى فى اليوم التإلى إلى أوغندا استعداداً لمباراة كمبالا سيتى المقرر لها يوم 15من نفس الشهر فى الجولة الثانية لمباريات دورى المجموعات لبطولة أفريقيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة