أخبار ريال مدريد اليوم عن خوض مباراة بايرن ميونخ بالقميص الأسود

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خوض مباراة بايرن ميونخ بالقميص الأسود رونالدو فى مران الريال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفاً على بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "اليانز أرينا" فى ميونخ، فى موقعة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

الشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم
 

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قد يدخل مباراة اليوم بالتشكيل التالى: "نافاس، مارسيلو، سيرجيو راموس، فاران، كارفاخال، تونى كروس، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما".

بينما من المتوقع أن يدخل يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالى: "أولريتش، جوشوا كيميتش، بواتنج، هوملز، ألابا، جيمس رودريجيز، خافى مارتينيز، تياجو، مولر، ليفاندوفسكى، وريبيرى".

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

 

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ بالقميص الأسود
 

وعلى صعيد آخر اجتمع مسئولو ريال مدريد مع أعضاء الاتحاد الأوروبى وبايرن ميونيخ اليوم، الأربعاء، فى الاجتماع الفنى للمباراة، وتم الاتفاق على ارتداء لاعبى الفريق الملكى للقميص الأسود بدلا من الابيض فى مباراة اليوم بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب إليانز أرينا.

رونالدو يرتدى القميص الاسود
رونالدو يرتدى القميص الأسود

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألمانى نظيره ريال مدريد الإسبانى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، وتذاع المباراة على قناة، beIN SPORTS HD 1، بتعليق حفيظ دراجى وعصام الشوالى.

مدرب بايرن ميونخ يحلم باستعادة الثلاثية

ويؤكد التاريخ أن كفة العملاقين متساوية قبل مباراة اليوم إذ التقيا 24 مرة، ففاز كل من بايرن وريال 11 مرة، وتعادلا مرتين، لكن ريال مدريد تفوق فى السنوات الأخيرة وأقصى بايرن من نصف النهائي فى 2014 و2017، وتوج الفريقان 17 مرة، 12 لريال (رقم قياسى) و5 مرات لبايرن، لذلك فان مباراة اليوم تعتبر بمثابة النهائى المبكر.

هاينكسهاينكس

لكن بايرن اختلف كثيرًا عما كان عليه فى الموسم الماضى، ويقوده منذ أكتوبر 2017 المدرب المخضرم يوب هاينكس (72 عامًا)، آخر من أحرز معه اللقب الأوروبى فى 2013 حين توج بالثلاثية التاريخية ويأمل بايرن فى تكرار نفس الإنجاز هذا الموسم بعدما توج بلقبه السادس على التوالى فى الدورى، ووصل إلى نهائى الكأس ضد فرانكفورت.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة