خالد صلاح

10 أرقام تاريخية لن تنسى من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأربعاء، 25 أبريل 2018 10:56 م
10 أرقام تاريخية لن تنسى من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أبرز اللقطات من بايرن ميونخ وريال مدريد
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

واصل ريال مدريد عُقدته أمام بايرن ميونخ، بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2/1 فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا".

أهداف ريال مدريد جاءت عن طريق مارسيلو، والبديل أسينسيو بعد تقدم بايرن ميونخ عن طريق جوشوا كيميتش، وبإمكانك مشاهدة أهداف المباراة من هنا

وشهدت المباراة تحقيق 10 أرقام ستحفظ فى تاريخ مواجهات الفريقين كانت كالتالى:
 

1- أصبح رصيد مارسيلو 7 أهداف وبالتالى هو أكثر مدافع تسجيلاً للأهداف فى الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا متفوقًا على سيرجيو راموس صاحب الـ6 أهداف.

2- مارسيلو بتسجيله هذا الهدف وصل للهدف رقم 3 هذا الموسم فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ليعادل أفضل أرقامه على الإطلاق فى موسم واحد فى البطولة.

هدف مارسيلو
هدف مارسيلو

 

3- جيمس رودريجيز أنهى نحسه فى دورى أبطال أوروبا، بعدما اشترك بهدف فى البطولة لأول مرة منذ مارس 2016 عندما كان مع ريال مدريد ضد روما.

4- جوشوا كيميتش سجل الهدف رقم 100 فى مسيرة يوب هاينكس التدريبية فى دورى أبطال أوروبا.

5- يعتبر هذا الفوز رقم 150 فى دورى أبطال أوروبا لريال مدريد منذ الاسم الجديد فى عام 1992.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

6- أصبح جوشوا كيميتش أكثر مدافع يسجل أهدافًا فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 3 أهداف بالتساوى مع البرازيلى مارسيلو.

7- توماس مولر أصبح ثالث لاعب ألمانى يخوض 100 مباراة أو أكثر فى دورى الأبطال، بعد فيليب لام (114) وأوليفر كان (107).

مولر
مولر

 

8- كريستيانو رونالدو عادل رقم تشافى هيرنانديز برصيد 151 مباراة كثانى أكثر لاعب مشاركة فى تاريخ دورى الأبطال، بعد إيكر كاسياس (167)، لكن هذه المباراة ستكون بذكرى سيئة للاعب البرتغالى لأنها أول مرة له هذا الموسم فى البطولة لا يسجل أهدافًا، كما تعتبر هذا الفوز رقم 99 للدون فى تشامبيونز ليج ليكون أكثر لاعب تحقيقًا للانتصارات متفوقًا على كاسياس صاحب الـ98 مباراة.

9- آريين روبن عادل رقم كلارينس سيدورف (12 مباراة) كثانى أكثر لاعب هولندى مشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال، بعد إدوين فان دير سار (14).

10- آخر 3 أهداف لأسينسيو فى دورى أبطال أوروبا عندما دخل المباراة كبديل.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الثلاثاء المقبل، والمتأهل من هذه المباراة سيلعب مع الفائز من مباراة ليفربول وروما.

رونالدو
رونالدو

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة