أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الصحة: إجمالى أرباح شركة فاكسيرا 128.6 مليون جنيه حتى نهاية مارس الماضى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 12:41 م
وزير الصحة: إجمالى أرباح شركة فاكسيرا  128.6 مليون جنيه حتى نهاية مارس الماضى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، مساء أمس الثلاثاء، الجمعية العمومية لمجلس ادارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، بحضور الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء والدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، والدكتور فتحى خضير عميد كلية الطب القصر العينى.
 
 استمع وزير الصحة والسكان لعرض من أعضاء الجمعية العمومية عن إيرادات وربح الشركة خلال الفترة الماضية نتيجة للاتفاقيات التى أبرمتها الشركة، بالإضافة إلى الاستماع إلى الأوضاع المالية ومؤشرات الإنتاج والبيع والموازنة العامة للشركة هذا العام، كما استمع إلى رؤية الشركة فى المرحلة القادمة.
 
وأوضح وزير الصحة والسكان أن إجمالي أرباح الشركة وصل إلى 128 مليون و 612 الف حتى 31 مارس الماضي، لافتاً إلى أن الخسائر كانت 95 مليون في عام 2016 وبعد دعم الوزارة انخفضت الخسائر إلى 67 مليون فى 2017 ثم تحولت الخسائر الى أرباح هذا العام وصلت إلى 10 مليون و631 ألف كصافى أرباح.
 
وأضاف وزير الصحة والسكان انه من المتوقع نتيجة الاصلاح أن نصل فى 2019 إلى صافي أرباح 35  مليون و 247 ألف،  لافتاً إلى أنه فى الفترة القادمة ستنشأ "فاكسيرا" مراكز للتطعيمات فى المطارات لتسهيل تطعيم المسافرين قبل سفرهم.
 
كما تم خلال الجمعية الموافقة على تنصيب الدكتورة هبة والي رئيساً لمجلس ادارة "فاكسيرا" والتصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نتائج أعمال الشركة القابضة عن العام المالي المنتهى 30 يونيو لعام 2016، والتصديق على القوائم المالية الخاصة بالشركة والقوائم المالية المجمعة لها ولشركاتها التابعة عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو لعام 2016 وتقويم الأداء عن ذلك العام وإعادة تشكيل مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة