"سبورت" الإسبانية: ليفربول يقترب من نهائى كييف بأقدام "صلاح ميسى"

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:50 ص
"سبورت" الإسبانية: ليفربول يقترب من نهائى كييف بأقدام "صلاح ميسى" محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة واسعة من جانب صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادى برشلونة، بعدما سجل "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالي بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع نادى ليفربول مثلما يفعل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة، مشيرة إلى أن ليفربول اقترب من بلوغ المباراة النهائية التى ستقام بمدينة "كييف" الأوكرانية، بعدما نجح فى تدمير روما بتسجيله "هدفين" وصناعة مثلهما ليواصل موسمه المذهل مع ليفربول.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

جدير بالذكر، إن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

- - سعد اليتيم

صلاح المصرى - الملك الفرعون - كما يسميه الانجليز و العالم كله

فلا تكتبوا صلاح ميسى - فقدره محفوظ - مو صلاح - محمد صلاح - كما يغنو له - كده بتنسبوه لغير اهله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة