ميمى عبد الرازق يستعين بـ 20 لاعبًا لمواجهة المصرى غدًا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 09:48 م
ميمى عبد الرازق يستعين بـ 20 لاعبًا لمواجهة المصرى غدًا ميمى عبد الرازق

الإسكندرية محمد الجزار

استقر ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، على اختيار 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق للمباراة الأخيرة فى الدورى الممتاز أمام النادى المصرى والمقرر لها غدًا السادسة مساء على ملعب برج العرب.

وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالى: المهدى سليمان وأحمد يحيى ومحمود معاذ وعبد الله بكرى والسيد فريد ومحمود سيد وأحمد مانجا ومحمد حمدى زكى وأحمد حمص وأوميد أوكيرى وحسام حسن وأحمد تمساح وياسر إبراهيم وبلال زكريا وطارق طه وإسلام صالح ورجب بكار وناصر ماهر وإبراهيم عبد القوى ومحمود سامى.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة