مصدر: مقاطع فيديو تحدد هوية متهمين جدد فى واقعة مقتل شاب ببولاق الدكرور

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:07 م
مصدر: مقاطع فيديو تحدد هوية متهمين جدد فى واقعة مقتل شاب ببولاق الدكرور المتهمون فى حادث قتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تحديد هوية عدد من المتهمين الهاربين فى حادث قتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور، من خلال فحص مقاطع فيديو تم تصويرها للمتهمين خلال ارتكابهم الجريم، وذلك بعد القبض على 7 من مرتكبى الواقعة.

وأضاف المصدر، أنه تم مداهمة عدد من الأماكن التى يتردد عليها المتهمين الهاربين، إلا أنه لم يتم القبض عليهم حتى الآن، مؤكدا أنه جارى مطاردة الجناة للقبض عليهم.

كان المتهم الرئيسى "صابر.ع.أ" اعترف أنه عام 2014، أطلق المجنى عليه زين العابدين زين، أعيرة نارية من بندقية خرطوش خلال مشاجرة، ما أسفر عن إصابة ابنته "دينا" البالغة من العمر 18 عاما، برش خرطوش بعينها، تسبب فى انفجار بالشبكية، فقدت على إثرها الرؤية.

وأضاف المتهم، أنه عقب مرور سنة على الحادث، أصيبت ابنته بصعق كهربائى نتيجة ملامستها سلك عارى خاص بمروحة، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، حيث قرر حينها الانتقام من المجنى عليه، لاعتقاده أنه السبب فى وفاتها، بسبب إصابتها بفقدان البصر الذى ساهم فى صعقها بالكهرباء.

وقال المتهم، إنه انتظر قضاء القتيل عقوبة حبسه سنة، لاتهامه فى قضية مخدرات، وبحث عنه عقب تركه مسكنه ببولاق الدكرور، وإقامته خارج المنطقة، حيث استدرجه بواسطة أحد الأشخاص لمقهى بمنطقة صفط اللبن، واستعان بباقي المتهمين ، وهاجموا المجنى عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه.

وقال مصدر  بمديرية أمن الجيزة، إنه عقب إبلاغ الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجريمة التى شهدتها منطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات هوية المتهمين.

ولفت المصدر، إلى أن الرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، تمكنا من القبض على 7 متهمين من مرتكبى الجريمة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على باقى المتهمين، مؤكدًا إن المتهمين المضبوطين هم الجناة الرئيسيين فى ارتكاب الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة