أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الأهلى يحتفل بمرور 111 سنة على تأسيس القلعة الحمراء عبر السوشيال ميديا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:08 م
مجلس الأهلى يحتفل بمرور 111 سنة على تأسيس القلعة الحمراء عبر السوشيال ميديا مجلس الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى على الاحتفال بمرور 111 سنة على تأسيس النادى الأهلى عام 1907 عبر السوشيال ميديا، وسط إنجازات غير مسبوقة سواء على المستوى الإنشائى، أو البطولات التى تحققها فرق النشاط الرياضى على المستويين المحلى والقارى ، بينما قام محمود الخطيب رئيس النادى بإلقاء كلمة لتهنئة الأهلى بهذه لامناسبة عبر الصفحة الرسمية للنادى على الفيسبوك : 

ويرصد اليوم السابع إحتفال مجلس الأهلى عبر السوشيال ميديا فى التقرير التالى:

العامرى فاروق

حرص العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلى على تهنئة القلعة الحمراء بنشر تغريده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى قائلا  : " 111 سنة كل سنة و أنت طيب يا أهلى" .

 

العامرى فاروق 1
العامرى فاروق 1

 

خالد مرتجى

كما قام خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بنشر صورة لعلم النادى الأهلى عبر صفحته على إنستجرام  قائلا: 111 سنة من الفخر و الريادة .. الحمد لله على نعمة الأهلى .

 

خالد مرتجى 1
خالد مرتجى 1

 

 

محمد سراح

وحرص محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى على نشر صورة للإحتفال بالقلعة الحمراء تحمل رقم 111  مصنفة إلى تاريخ و مبادىء و تطوير معلقا : قصة تاريخية منذ 111 سنة من نجاح و إنجازات عظيمة متمنيا للقلعة الحمراء مزيد من النجاحات موضحا أنه مصدر الفخر .

 

سراج 1
سراج 1

محمد الجارحى

بينما حرص أيضا محمد الجارحى عضو مجلس الأهلى على نشر صورة للإحتفال بالبعة الحمراء عبر صفتحه الشخصية على " فيس بوك " قائلا : " 111 سنة من الفخر والريادة عاشها النادي الأهلي الذي تتضاءل أسماؤنا بجوار اسمه، بيتنا الكبير الذي يمثل الجانب الأكثر إشراقًا في تاريخ مصر الثقافي والرياضي والاجتماعي الحديث منذ تأسيسه في 1907 وحتى الذكرى الـ 111 لهذا الحدث العظيم والتي تحل اليوم 24 أبريل.

الجارجى 1
الجارجى 1

 

عشنا مع الأهلي سنوات عمرنا وكان دائمًا مصدر الفخر والسعادة لنا ولكل المنتمين إليه، وزرع فينا القيم والمبادئ التي توارثتها الأجيال عبر سنوات وسنوات من الكفاح لرفعة اسمه واسم مصر في مختلف المحافل الرياضية وأما المواقف الوطنية فحدث ولا حرج.. إنه الأهلي الذي نعرفه وننتمي إليه.

و تابع  الجارجى قائلا : 111 سنة جسدت المقولة الحقيقية والواقعية جدًا ( جيل بيسلّم جيل ) حتى وصلنا إلى هذا اليوم الذي نحتفل فيه بكل البطولات والإنجازات والأرقام القياسية والمواقف العظيمة والنبيلة المحفورة في الذاكرة مع كل خطوة يخطوها نادي القرن.. كل عام وأنت بخير يا أهلي ومسؤوليتنا الدائمة أن تظل فوق الجميع.

طارق قنديل

بينما قام طارق قنديل عضو مجلس الأهلى بنشر صورة لأول إجتماع مجلس إدارة للقلعة الحمراء و الذى عقد يوم 24 أبريل عام 1907 معلقا : " شرف عظيم الإنتماء لصرح يمثل تاريخ عظيم لهذا الوطن " .

طارق قنديل 1
طارق قنديل 1

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة