فيديو.. مشوار روما فى دورى أبطال أوروبا قبل مواجهة ليفربول الليلة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 04:03 م
فيديو.. مشوار روما فى دورى أبطال أوروبا قبل مواجهة ليفربول الليلة فرحة لاعبى روما بالفوز على برشلونة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم فريق روما الإيطالى مستويات رائعة للغاية خلال الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وبالطبع كان التتويج الأكبر لهذه المستويات هو تخطيه للعملاق الإسبانى برشلونة فى الدور ربع النهائى، والتأهل على حسابه لنصف النهائى، بعد "ريمونتادا" تاريخية شهدتها مباراة العودة.
 
وسيكون روما على موعد صعب فى نصف النهائى مع فريق ليفربول الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه لاعبه ونجمه السابق المصرى الدولى محمد صلاح، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين الليلة فى التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد رود".
 
ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير مشوار فريق روما بالكامل فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بداية من مباريات الدور الأول وحتى وصوله إلى نصف النهائى.
 

مرحلة المجموعات 

 
وقع روما فى المجموعة الأولى مع أندية أتلتيكو مدريد الإسبانى، تشيلسى الإنجليزى، وكاراباك أجدام الأذربيجانى، وتمكن من إنهاء المجموعة متصدراً لها، بفارق الأهداف عن تشيلسى.
 

روما 0 × 0 أتلتيكو مدريد 

 
 

كارابارك 1 × 2 روما 

 
 

تشيلسى 3 × 3 روما 

 
 

روما 3 × 0 تشيلسى 

 
 

أتلتيكو مدريد 2 × 0 روما 

 
 

روما 1 × 0 كاراباك 

 
 

دور الـ 16 

 
القرعة أوقعت روما فى مواجهة فريق شاختار دونتسيك الأوكرانى، وتمكن الجيالورسى من التأهل بعد التعادل 2 / 2 فى مجموع المباراتين، ولكن بأفضلية الهدف خارج الأرض له.
 

شاختار دونتسيك 2 × 1 روما 

 
 

روما 1 × 0 شاختار دونتسيك 

 
 

ربع النهائى 

 
القرعة أوقعت روما فى مواجهة صعبة أمام برشلونة، ورغم أن البارسا فاز ذهاباً على ملعبه 4 / 1، مما أكد للجميع أن الامر انتهى وحُسم بشكل رسمى، إلا أن ذئاب روما نجحت فى افتراس البارسا خلال مباراة الإياب، وفازوا عليه 3 / 0، لتكون النتيجة الإجمالة 4 / 4، ولكن بأفضلية الهدف خارج الأرض لصالح روما.
 

برشلونة 4 × 1 روما 

 
 

روما 3 × 0 برشلونة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة