ضياع "شيك" مستحقات محمد عنتر لاعب الزمالك

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:16 م
ضياع "شيك" مستحقات محمد عنتر لاعب الزمالك محمد عنتر لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك بضياع شيك المستحقات الخاص به بعد استلامه من جانب اللجنة المالية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء .

وبعد رحيل محمد عنتر برفقة زملائه بالزمالك عقب استلام شيكات الرواتب الشهرية فوجئ بأن الشيك ليس بحوزته، وبالبحث لم يتمكن من العثور عليه.

ولحسن حظ محمد عنتر تسلم لاعبو الزمالك الشيكات بعد انتهاء ساعات العمل بالبنوك التى حصلت على إجازة رسمية غدا بمناسبة عيد تحرير سيناء، وهو ما يمنحه وقت كاف لإيقاف الشيك لحين استخراج غيره، خاصة أن اللاعب أكد لزملائه قدرة أى شخص على صرف الشيك بدلا منه إذا وجده .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

لا يستطيع اي احد صرف الشيك

كلام محمد عنتر غير دقيق وهو ليس متخصص في ذلك. بالتاءكيد اللجنة المالية التي تدير نادي الزمالك لجنة محترفة وبالتالي ستقوم باصدار الشيكات الاسمية للمستفيدين مع التاءكيد علي غلقها"اي نشطب علي كلمة لاءمر". ويكتب كذلك علي الشيك "يصرف للمستفيد الاول فقط" وبالتالي لا يستطيع تظهيره. ولا يستطيع اي شخص اخر صرفه حتي وان قام بتظهير الشيك تظعير مفتوح. واقوي من ذلك يمكن تسطير الشيك وبالتالي نضمن صرفه في التاريخ المحدد به وان يصرف من خلال حساب بنكي اذا كان للمستفيد "اللاعب" حساب بنكي.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش شيك ابدا !

اول ما نزل الزمالك جة فية جول وكورة تانية فى العارضة ومستواة لا يليق بنادى الزمالك ولن يعوض ايمن حفني او محمد ابراهيم ابدا ! وشوفوا عند ايهاب جلال عمل إية و ياريت خالد يأخذ عظة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة