أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إسبانية: مشروع "باريس سان جيرمان" القطرى فى طريقه للفشل

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 05:31 م
صحيفة إسبانية: مشروع "باريس سان جيرمان" القطرى فى طريقه للفشل ناصر الخليفى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ليبرتداد ديجيتال" الإسبانية إن مشروع قطر الخاص بالنادى الفرنسى باريس سان جيرمان فى طريقه للنهاية والفشل، مشيرة إلى أن مالك النادى ناصر الخليفى يعيش الآن فى حالة من القلق لعدة أسباب أهمها: نيمار ومبابى ودانى ألفيس.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن دانى ألفيس، مدافع باريس سان جيرمان، أعلن أنه سيعود إلى نادى برشلونة حال طلب ذلك، حيث وصف برشلونة بأنه "بيته"، بينما سيغادر اللاعب البرازيلى الأغلى فى العالم، نيمار دا سيلفا، النادى فى أقرب فرصة له، شأنه شأن كيليان مبابى أيضا، وهو ما يجعل خسارة الخليفى كبيرة فى الفترة المقبلة فى مشروعه باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة أنه هذه ليست الأسباب الوحيدة التى ستؤدى لإنهيار مشروع قطر الرياضى، حيث أن الاتهامات التى طالت الخليفى زادت بعد أن عجز عن تقديم حججا قوية أمام الاتحاد الأوروبى، وحال إصدار الاتحاد الأوروبى قراره الرسمى فى يونيو القادم حول مخالفات قطر المالية بشأن انتهاك قواعد اللعب المالى النظيف، فالنادى سيواجه بداية النهاية.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فتح تحقيقا رسميا مع النادى ألفرنسى العام الماضى، بعدما دفع رقما قياسيا بمبلغ 222 مليون يورو لشراء المهاجم البرازيلى نيمار من نادى برشلونة الإسبانى، كما وقع المهاجم ألفرنسى مبابيه على سبيل الإعارة من منافسه المحلى "إس موناكو"، مع رسوم تحويل محتملة بقيمة 200 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة