شركة أمريكية تابعة لبلتون القابضة تفتح فرع لها بلندن

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:31 ص
شركة أمريكية تابعة لبلتون القابضة تفتح فرع لها بلندن نجيب ساويرس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت شركة أورباخ جرايسون AUERBACH GRAYSON التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، وهى شركة متخصصة فى تنفيذ خدمات الوساطة فى الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم فى أكثر من 125 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار فى الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسى لها فى نيويورك، عن افتتاح اول مكتب لها خارج الولايات المتحدة بلندن.

وقال ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذى وأحد مؤسسى أورباخ جرايسون، إن الهدف الأساسى من افتتاح مكتب جديد للشركة فى لندن هو تلبية الطلب المتزايد على الخدمات التى تقدمها الشركة، حيث لا توجد شركات وساطة أخرى لديها القدرة على الوصول إلى هذا العدد من الأسواق الدولية التى تتواجد بها شركتنا، لذلك نتطلع إلى تقديم الفرص الاستثمارية الواعدة فى العديدة من الأسواق إلى عملائنا بالقارة الأوروبية.

وأضاف جرايسون، فى بيان صحفى اليوم الاثنين، على نحو آخر فان المكتب الجديد سوف يسمح لنا أن نكون على تواصل أفضل مع عملائنا فى إنجلترا وكامل انحاء القارة الأوروبية

أكد جرايسون "كانت لندن أول اختيار طبيعى لنا لإنجاح جهود التوسع العالمية، حيث يعد إضافة إلى مكتبنا الرئيسى الرائد فى نيويورك كأحد أبرز المراكز المالية الدولية فى العالم. ونتطلع إلى الوصول لمراكز المال الرئيسية حول العالم فى إطار جهودنا لتعزيز التواجد الدولى وتقديم خدماتنا على نطاق أوسع."

ومن جانبه قال باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة " نحن سعداء بالتوسع فى تقديم الخدمات المتميزة لأورباخ جرايسون التى تقدمها للسوق الأمريكية إلى السوق الأوروبية عن قرب وذلك من خلال تواجدنا وخبرتنا فى أكثر من 120 سوقًا حول العالم من خلال مكتبنا فى لندن. هذا التوسع هو الخطوة الأولى فى خطة التوسع العالمية لشركة أورباخ جرايسون وهو دليل على التزامنا بزيادة تواجدنا وخدماتنا عالميًا. وسنستكمل خطتنا للوصول للأسواق الناشئة والمبتدئة بشكل أفضل."

 

من المقرر بدء عمل مكتب لندن فى يونيو 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة