أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة فى دعوى خلع بالسويس: 36 شهر عايشين أنا وزوجى زى الإخوات

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 07:50 ص
زوجة فى دعوى خلع بالسويس: 36 شهر عايشين أنا وزوجى زى الإخوات محكمة الأسرة - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الزوجة " م. ط . ح " 39 عاما، دعوى خلع ضد زوجها "ح . ك" موظف، أمام محكمة الأسرة بالسويس فى القضية رقم 434 لسنة 2018، بسبب انقطاع العلاقة الزوجية بينهم على فراش الزوجية منذ 36 شهر متصلة، مؤكدة استعدادها لإجراء الكشف الطبى لتأكيد كلامها.

 

وقالت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجنا منذ 11 عاما وتحملت الكثير من الخيانات الزوجية التى قام بها زوجى لدرجة أنه تفرغ تماما لحياته خارج المنزل بعيدا عن منزلنا وبعيدا عن فراش الزوجية، وأصبحت حياتنا كل يوم طوال أعوام عبارة عن أزمات وخناقات".

 

وتستكمل الزوجة، أن زوجى يتركنى فى بيت اسرتى بالشهور بعد اصطناعه مشاكل بيننا من أجل أن يجبرنى على مغادرة المنزل، وفى كل مرة تحدث مشاجرة يطلب منى أشقائى العودة للمنزل من أجل تربية ابنتى على الرغم من أننى تكلمت معهم بصراحة إننى اريد زوج لى وليس رجل يتهرب من زوجته".

 

وأكدت الزوجة، أن صدمتى الكبرى عندما طلب منى زوجى بكل صراحة اننا سنعيش مع بعض داخل المنزل من اجل ابنتى فقط وليس له علاقة بى بأى شيء آخر خاص بعلاقتنا الزوجية.

 

وطالبت الزوجة، بالانفصال عن زوجها لأنها تخشى على نفسها ولأنها تتقى الله فى حياتها وأفعالها، وتريد أن تعيش مثل أى سيدة فى حياه طبيعية، مؤكدة استعدادها الكامل لإجراء الكشف الطبى عليها حتى يتم التأكد من عدم اقتراب زوجها منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة