رئيس "الشباب العربى": منتجات "سك العملة" تتميز بروعة التصميمات ودقة التصنيع

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:25 م
رئيس "الشباب العربى": منتجات "سك العملة" تتميز بروعة التصميمات ودقة التصنيع جانب من الفعالية
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية فى فاعليات الملتقى الأول للقيادات العربية الشابة الذى عقد تحت رعاية جامعة الدول العربية بحضور عدد من السفراء والوفود العربية، وشهد الملتقى تكريم الشباب العربى المتميز فى حفل توزيع جائزة مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة.

 

وأكدت مشيرة أبو غالى رئيس مجلس الشباب العربى، على أن جميع الجوائز والدروع والهدايا التذكارية ستكون من تصميم وإنتاج مصلحة سك العملة، حيث أن منتجات المصلحة افضل بكثير من المنتجات المستوردة من حيث تنوع التصميمات وإنها تعبر عن الشخصية العربية الأصيلة.

 

وقال عبد الرؤوف الأحمدى رئيس مصلحة سك العملة، إنه تم تخصيص جناح خاص لمصلحة سك العملة فى مقر جامعة الدول العربية خلال فترة انعقاد الملتقى للتعرف على هذه المؤسسة العريقة.

 

وأضاف الأحمدى، أنه تم تكوين فريق عمل من المصممين بالمصلحة لإعداد التصميمات والجوائز وتم التصنيع فى وقت قياسى، لافتًا إلى أنه من أبرز الجوائز التى قامت المصلحة بإنتاجها لتقديمها فى الاحتفالية درع للشيخة فاطمة بنت مبارك وجوائز للرواد العرب ووسام للشاب القدوة لاعب الكرة المصرى محمد صلاح وعدد من التصميمات التى تم تقدميها للكوادر العربية الشابة المشاركة فى الاحتفالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة