الإفراج عن سيارات الأجرة المخالفة للقواعد المرورية بالدقهلية

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 08:35 م
الإفراج عن سيارات الأجرة المخالفة للقواعد المرورية بالدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

الدقهلية شريف الديب
قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الإفراج عن سيارات الأجرة التى شملها قرار المحافظ الصادر الأسابيع الماضية، تضمن الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر لمخالفة القواعد المرورية بشأن سيارات التاكسى والسيرفيس والأجرة. 
 
جاءت استجابة الشعراوى، بالإفراج عن السيارات المشار اليها خلال لقائه أصحاب تلك السيارات التى صدر لها قرار ايقاف واستمع اليهم. 
 
وأضاف المحافظ، أنه سيتم إلغاء الترخيص نهائياً لتلك السيارات حال تكرار المخالفة مرة أخرى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة