أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضبة المصرية اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 2018

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 11:54 م
اخبار الرياضبة المصرية اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 2018 مباراة الزمالك والاهلي
كتب محمد مراد -

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 2018 العديد من الاخبار الرياضية الهامة منها اتحاد الكرة يعلن عن حكام القمة ..الزمالك يواجه القادسية فى دورى العرب

رسميا.. محمد الحنفى حكما لمباراة الأهلى والزمالك

 

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك بعد غد الخميس، في الأسبوع الرابع والثلاثين لدوري القسم الأول.

 

المعايشة فى إنجلترا ومحمد صلاح يحددان وجهة قائد الأهلى بعد الاعتزال

 

استقر حسام غالى قائد النادى الأهلى على السفر لإنجلترا بعد مباراة اعتزاله لقضاء فترة هناك سيتخللها فترة معايشة فى أحد الأندية هناك، كما سيعقد غالى جلسة مع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى ولاعب ليفربول الإنجليزي.

 

الزمالك يواجه القادسية الكويتى في البطولة العربية

 

أسفرت قرعة البطولة العربية المقامة حالياً بمدينة جدة السعودية عن وقوع فريق الزمالك مع القادسية الكويتى، وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة على أن تُقام مباراة العودة بالكويت.

 

نقل مباراتى الأهلى والزمالك فى كأس مصر للإسكندرية والسويس

 

أعلن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة نقل مباراة الأهلى والأسيوطى فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، من ملعب استاد السلام إلى ستاد برج العرب وذلك بسبب وجود الجماهير.

 

آخر كلام.. باسم مرسى وأحمد مدبولى مع الزمالك أمام الأهلى

 

تأكد بشكل نهائى جاهزية الثنائى باسم مرسى وأحمد مدبولى لاعبا فريق الزمالك للمشاركة فى مباراة القمة أمام النادى الأهلى بعد غد الخميس ضمن الأسبوع الـ34 والأخير لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ممدوح عباس يقيم دعوى تحكيمية لوقف عمومية الزمالك غير العادية

 

تقدم ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق والعضو العامل بالنادي حاليا  بدعوي تحكيمية أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، مختصما رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصفتهما مطالبا الحكم بصفة مستعجلة بوقف إجراءات الدعوة التي وجهت من مجلس إدارة نادي الزمالك للجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك المزمع عقدها يومي 10 و 11 مايو المقبلين، معتبرا أنها تمثل اعتداء على القرارات الصادرة من المستشار المحامي العام لنيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا وكذا القرارات الصادرة من المحامي العام لنيابات شمال الجيزة في القضية رقم 8115 لسنة 2017 إداري العجوزة .

ديل بيرو: معجب بصلاح وغياب إيطاليا عن المونديال "مؤسف"

 

قال اليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، إنه مُعجب للغاية بمحمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى وأدائه، منذ أن كان لاعبًا فى روما الإيطالي.

طبيب الزمالك: أحمد الشناوى سيغيب من 4 لـ 6 أشهر

 

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، أن أحمد الشناوى حارس المرمى، أجرى الجراحة اليوم الثلاثاء، بأحد المستشفيات بألمانيا، والتى أثبتت سلامة الرباط الصليبى، وأنه بخير وصحة جيدة عقب إجراء هذه الجراحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة