أخبار ريال مدريد اليوم عن الاعتماد على إيسكو لحسم قمة بايرن ميونخ

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الاعتماد على إيسكو لحسم قمة بايرن ميونخ إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد سيكون ورقة أساسية للفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى أمام بايرن ميونخ غداً، الأربعاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

 

إيسكو نجم وسط ريال مدريد
إيسكو نجم وسط ريال مدريد

 

إيسكو ورقة مدرب ريال مدريد لحسم مباراة بايرن ميونخ
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس"الأسبانية فإن حظ إيسكو وتألقه أمام بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج الموسم الماضى وخاصة فى جولة الذهاب والفوز على البافارى 2/1 قبل الإياب الذى حسمه الملكى بنتيجة 4/2 يدفع الفرنسى زيدان للاعتماد عليه من البداية أمام العملاق الألمانى.

أشارت الصحيفة، إلى أن إيسكو قدم أداء استثنائياً فى الأدوار الإقصائية بدورى الأبطال الموسم الماضى بدء من الدور ربع النهائى ثم نصف النهائى أمام أتلتيكو مدريد والمباراة النهائية أمام يوفنتوس حتى التتويج باللقب الـ 12 من البطولة القارية.

وشارك فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد فى 9 مباريات هذا الموسم بدورى أبطال أوروبا لكن لم يستطيع التسجيل وصنع هدفين.

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 2017
مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 2017

 

حكم مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد
 

عيّن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" طاقم تحكيم هولندى لإدارة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد ، فى ذهاب الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا غداً، الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا".

 وأشار الموقع الرسمى للاتحاد الهولندى لكرة القدم على الإنترنت إلى أن يويفا اختار الدولى الهولندى بيورن كيوبرس لإدارة موقعة بايرن ميونخ وريال مدريد، ويساعده كل من ساندر فان روكيل وإورين زينسترا وتشارليز شاب حكماً رابعاً ثم بول فان بوكيل ودينيس هيلجر حكمين رابعين.

وكان الحكم الهولندى بيورن كيوبرس قد أدار أخر مباراة لريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند فى سيجنال إيدونا بارك هذا الموسم بدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بفوز المرينجى بنتيجة 3/1 .

فيما كانت آخر مبارياته التحكيمية لفريق بايرن ميونخ أمام بنفيكا البرتغالى فى ذهاب دور الـ8 بدورى الأبطال والتى انتهت بالتعادل بينهما 2/2 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة