أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن 5 غيابات مؤثرة قبل مباراة ريال مدريد

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 12:53 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن 5 غيابات مؤثرة قبل مباراة ريال مدريد مران بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألمانى عددا من الغيابات المؤثرة قبل اللقاء المرتقب أمام ريال مدريد غداً الأربعاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

 

مران بايرن ميونخ
مران بايرن ميونخ

 

غيابات مؤثرة فى مران بايرن ميونخ الأخير قبل لقاء ريال مدريد
 

تغيب عن مران البافارى الأخير قبل مباراة ريال مدريد كل من مانويل نوير حارس مرمى الفريق الذى يواصل التأهيل من أجل العودة للمشاركة أساسياً بعد غياب دام لـ 7 أشهر بسبب كسر فى مشط القدم سبتمبر الماضى.

كما خاض بايرن ميونخ مرانه بدون الثلاثى ديفيد ألابا وأليكس فيدال وكينجسلي كومان ثم دخل توليسو إلى التدريبات بعد عودته من الإصابة وغادر بعد دقائق بسبب شعوره ببعض الألام.

وستُشكل هذا الغيابات أزمة كبيرة ليوب هاينكس قبل مباراة ريال مدريد وعلى الأخص الثنائى أليكس فيدال وديفيد ألابا أحد أبرز العناصر فى التشكيل الأساسى لبايرن ميونخ.

 

ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ
ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ

 

مهاجم بايرن ميونخ يحذر زملاءه من خطورة رونالدو
 

حذر ساندرو فاجنر، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، زملاءه من خطورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين غداً الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

وقال مهاجم بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "رونالدو لاعب رائع.. أعلم أن كثيراً من الناس تنتقده بشكل كبير ولكن هو يرد بتسجيل المزيد من الأهداف".

وأكد ساندرو فاجنر، مهاجم البافارى، على صعوبة مواجهة ريال مدريد فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، مطالباً زملاءه بتوخى الحذر بسبب قوة الملكى الأوروبية.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ خلال تصريحاته: "نعلم جيداً أن دفاعنا قوى جداً.. نحن نمتلك الدفاع الأفضل فى أوروبا ولا يمكننا الاختباء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة