4 قتلى و15 مصابا فى سقوط قذيفة هاون على سوق شعبى بدمشق

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:06 م
4 قتلى و15 مصابا فى سقوط قذيفة هاون على سوق شعبى بدمشق سوريا - أرشيفية
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصدر فى قيادة شرطة مدينة دمشق أن الاعتداء الإرهابى بقذيفة هاون على سوق شعبى فى منطقة "نهر عيشة" بالعاصمة تسبب بمقتل 4 مدنيين وإصابة 15 آخرين بجروح.

وقال مصدر الشرطة فى تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" "إن 4 شهداء ارتقوا وجرح 15 مدنيا نتيجة سقوط قذيفة هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق على سوق شعبي في منطقة نهر عيشة."

وذكرت "سانا" أن وحدات الجيش السورى بإسناد من سلاح الجو وجهت اليوم ضربات مركزة على غرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية ومستودعات ذخيرتها فى منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق أسفرت عن تدمير العديد منها وإيقاع عشرات القتلى بين صفوفها.

وأفادت الوكالة بأن سلاحى الجو والمدفعية وجها بناء على معلومات استخباراتية ورصد دقيق ضربات مكثفة على ما يسمى "المربع الأمني" للإرهابيين فى الحجر الأسود أسفرت عن تدمير العديد من الآليات والمقرات بما فيها من ذخيرة وعتاد.

وتواصل الوحدات البرية تقدمها على حساب التنظيمات الإرهابية فى محاور عدة من الحجر الأسود بعد كسر دفاعاتها وتمكنت من قطع العديد من خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم بعد اشتباكات عنيفة في المزارع الواقعة بين الحجر الأسود ويلدا وببيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الانسانية و السلام

هؤلاء ولاد الحرام الارهابين المرتزقة اخوان بني صهيون و فروعها لعنة الله عليهم وراء كل الارهاب

هؤلاء الخنازير اخوان بني صهيون و فروعها و من علي شاكلتهم كلاب اهل النار مرتزقة للعصابة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني بطريقة مباشرة و غير مباشرة من خلال الخنزبر التركي القردخان و الشيطان القردضاوي و العائلة القذرة النجسة ال حمدي القطرية .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة