3 لاعبين يخشون "غدر" جروس فى الزمالك.. تعرف عليهم

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:44 م
3 لاعبين يخشون "غدر" جروس فى الزمالك.. تعرف عليهم المدير الفنى للزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب تولى السويسرى جروس بروس القيادة الفنية للفريق الكروى لنادى الزمالك عقب وصوله لصيغة تفاهم وتوقيع عقود تدريب الفريق الأبيض خلفا لإيهاب جلال الذى تمت إقالته عقب النتائج السلبية التى حققها الفريق مؤخرا ، والقلق ينتاب الكثير من اللاعبين فى الفريق الابيض.

بدأ لاعبو الزمالك يتهامسون فيما بينهم عن شخصية المدير الفنى الجديد وكيفية التعامل مع النجوم خاصة وأنه معروف عنه قوة الشخصية والصرامة فى اتخاذ القرارات وهو ما وضح جليا عند توقيع العقود بعدما رفض تواجد أى عنصر مصر فى جهازه المعاون وعدم وجود أى عضو مجلس إدارة داخل غرف خلع الملابس أو أثناء التدريبات .

ورغم عدم وصول كريستيان جروس لمقر القلعة البيضاء إلا أن هناك 3 لاعبون يخشون طعنة المدير الفنى فور وصوله :-

معروف يوسف

يدرك تماما أنه من اللاعبين غير المرغوب بهم فى الزمالك ، وكان قريب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، ثم تردد اسمه بقوة للرحيل أيضا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلا أن تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمارد الأبيض جعلته يتمسك به بل ويشركه فى جميع المباريات فى مركز الظهير الأيسر .

ويعد معروف يوسف من اكثر اللاعبين الذين ينتظرون رصاصة الرحمة من المدير الفنى السويسرى للبحث عن عرض خليجى خاصة وأن اللاعب يدرك تماما أن أيامه فى ميت عقبة أصبحت معدودة .

محمد إبراهيم

 

صانع ألعاب الفريق ، يعلم جيدا أن التقارير التى سيتم عرضها على الخواجة السويسرى لن تكون فى صالحه فى ظل عدم مشاركته خلال الموسم الحالى مع أى مدير فنى إمام بداعى الإصابة أو هبوط المستوى وهو ما جعله خارج الحسابات تماما .

 

أيمن حفنى

خرج من الحسابات تماما ، بعد تألق العديد من النجوم فى مركزه مثل أحمد مدبولى ومحمد عنتر ، ولم يشارك إلا فى دقائق معدودة وفى حالة اعتماد الخواجة السويسرى على التقارير الفنية التى ستعرض عليه فإن بقاء أيمن حفنى داخل الزمالك يعد صعبا فى ظل وجود اكثر من لاعب فى مركزه وكبر سن اللاعب ، وضعف لياقته البدنية وعدم أدائه للمباريات كما كان فى السابق .

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

التلاته احسن من ناس كتير

فوق بما فيهم مدبولي وعنتر اللي قلتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى عبد الحميد

تالق عنتـر ههههههه

انتو بتقولو تالق عنتر بامارة ايـة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة