خالد صلاح

"ليالى أوجينى" فى خطر بسبب هانى خليفة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 09:00 م
"ليالى أوجينى" فى خطر بسبب هانى خليفة.. اعرف التفاصيل ظافر العابدين
مروى جمال
إضافة تعليق

يعيش صناع مسلسل "ليالى أوجينى" للنجم ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل حالة من القلق الشديد لتخوفهم من خروج العمل من السباق الرمضانى رغم تسويق المسلسل لقنوات cbc، التى طرحت البوسترات الدعائية والبرومو الدعائى الأول للعمل، إلا أن تأخر المخرج هانى خليفة قد يؤدى إلى عدم عرض المسلسل فى رمضان العمل.

وأفادت مصادر بأن هانى خليفة لم يصور من المسلسل إلا عدد ساعات قليلة رغم أن الجهة المنتجة قد استعانت بالمخرج خالد مرعى لمساندة هانى خليفة فى التصوير، وصور المخرج خالد مرعى يومًا واحدًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامى لكن بعدها نشبت الخلافات بين مرعى وخليفة فلكل منهم وجهة نظر ورؤية فنية الأمر الذى أجج الصراع بينهما.

المخرج خالد مرعى ترك موقع التصوير حتى تدخل المنتج محمد مشيش فى محاولة لإقناع هانى باستمرار مرعى إلا أن خلافا نشب بين الطرفين حتى استقرا على إنهاء تصوير الحلقات الأولى كاملة من العمل حتى الحلقة الرابعة وعمل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لتكون جاهزة للعرض على قنوات الـcbc، ويستمر صناع المسلسل فى تصوير المسلسل على الهواء خلال الـ30 يومًا من شهر رمضان، بتصوير كل حلقة كاملة وتسليمها للقناة.

ويظهر ظافر خلال أحداث المسلسل بشخصية "فريد"، صاحب تياترو ومسرح منوعات يحمل اسم أوجينى، يقع فى حب "كاريمان" أمينة خليل التى تظهر فى دور زوجة من الطبقة المتوسطة متزوجة من أحد الأثرياء ويكبر عنها سنًا بمراحل كبيرة، ويدعى "إسماعيل"، لكنه يشك فى تصرفات زوجته فتحدث العديد من الخلافات بينهما، فيأخذ ابنها منها لتغادر "كاريمان" القصر الذى تعيش فيه وتذهب إلى بور فؤاد وتقابل بطل العمل "فريد" الذى يملك تياترو "أوجينى"، ويحاول أن يساعدها على أخذ ابنها من والده إسماعيل.

وتدور الأحداث فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة