خالد صلاح

تجديد حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهما بسرقة شاب فى الوايلى

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 11:16 ص
تجديد حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهما بسرقة شاب فى الوايلى سرقة- أرشيفية
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس عاطلين لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيق التى تجريها النيابة العامة معهم، لاتهامهما بسرقة شاب عن طريق افتعال مشاجرة معه، وسرقته بمنطقة الوايلى بالقاهرة.

ترجع تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة الوايلى لتفقد الحالة الأمنية بالطريق العام، حيث تنامى إلى أسماعهم صوت مشاجرة واستغاثة من أحد المواطنين، وبالوصول إلى مكان الصوت لاستبيان الأمر تبين وجود مشاجرة بين عاطلين وشاب، اتهم فيها الشاب العاطلين بالتعدى عليه لسرقته.

وبضبط المتهمين تبين أنهم كل من  "إسلام. س" 30 سنة عاطل وبحوزة سلاح أبيض "مطواة"، وكذلك "أحمد.ع"،  31 سنة عاطل، وذلك بعد افتعال مشاجرة مع "محمد.ج"، 25 سنة، وسرقة هاتفه المحمول، وحافظة النقود، كما تبين أن المجنى عليه مصاب بسحجات وكدمات، بأنحاء متفرقة من جسده، متهماً إياهما بافتعال مشاجرة لسرقته، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة التى أمرت بحبسهما، وجدد قاضى المعارضات الحبس.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة