أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين: توافر المواد الغذائية بـشمال سيناء يتجاوز أى محافظة أخرى

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:21 م
وزير التموين: توافر المواد الغذائية بـشمال سيناء يتجاوز أى محافظة أخرى الدكتور على المصيلحى وزير التموين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين، إنه تم التنسيق مع قوات الأمن ومحافظ شمال سيناء لتوريد الخضروات الطازجة ومنتجات الألبان، بعد ورود شكاوى من الأهالى تم مناقشتها فى وقت سابق من الآن، وتابع:" يمكننى أن أقول إن توافر المواد الغذائية بـشمال سيناء يتجاوز توافرها بأى محافظة أخرى".

وأضاف "المصيلحى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، إن الإسقاطات التى ذكرها تقرير "هيومان رايتس ووتش"  حول أرض الفيروز غرضها واضح، وتابع:"أهالى سيناء يؤكدون أنهم لم يشعروا بالأمن أكثر مما يشعروا به فى الفترة الحالية".

جدير بالذكر، أن العقيد أركان حرب  تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قد استنكر تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الأخير، مؤكدًا إنه جاء مغايرا للحقيقة تمامًا ومعتمدا على مصادر غير موثقة، فى سرده للتفاصيل عّن العمليات فى سيناء.

 وأوضح المتحدث العسكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن القوات المسلحة توفر كافة السلع الأساسية وتتعامل مع أى طوارىء قد تستجد، وتقوم القوات المسلحة بالتتسيق بصورة مستمرة مع كافة الوزارات المعنية لتوفير الاحتياجات الإدارية والطبية للمواطنين بمناطق العمليات.

 وأضاف " الرفاعى"، إن القوات المسلحة تقوم أيضا بتأمين وصول الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية الطازجة ومنتجات الألبان للأهالى، فضلا عن توزيع الحصص الغذائية على الأهالى بمناطق العمليات وفتح العديد من منافذ الخدمة الوطنية لتوفير أى منتجات غذائية أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة