أكرم القصاص - علا الشافعي

نور الشربينى: محمد صلاح طالبنا بالاستمرار وشجعنا للقيام بالأكثر

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:19 م
نور الشربينى: محمد صلاح طالبنا بالاستمرار وشجعنا للقيام بالأكثر نور الشربينى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نور الشربينى، بطلة الإسكواش، والمصنفة الأولى على العالم، عن دعم النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى عند مقابلته لها، مشيرة إلى أنه طالبها بالاستمرار واستكمال الطريق. 

وقالت نور الشربينى، فى فيديو لايف لها مع جمهورها، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، رداً على نصائح محمد صلاح:" عند مقابلة محمد صلاح، قال لى استمرى، لابد أن لا نتخلى على ما نقوم به وأن نكمل ويرى أن لعبة الاسكواش من أهم الألعاب فى مصر، وطالبنا وشجعنا أننا نعمل أكثر من كده".

ونصحت نور الشربينى الاطفال الممارسين لرياضة الإسكواش، قائلة:" بالنسبة للأطفال الذين يمارسوا رياضة الإسكواش أو أى رياضة آخرى، لابد أولا أن يحبوا الرياضة التى يمارسوها، حتى ينجحوا فيها، ولابد أن يتفهوا أن ممارسة الرياضة شىء جيد وأنها مكسب وخسارة وأهم شىء الالتزام وحبهم للرياضة التى يمارسونها ما يجعلهم ناجحين".

وردا على سؤال جمهورها، عند ضرورة دعمها للسياحة بالذهاب إلى الأماكن السياحية فى مصر والتعريف بها إلى جمهورها فى الخارج، قالت:" نحن بالفعل كلاعبين نقوم بذلك، وهناك العديد من البطولات والمشاركين بأكثر من عشرين دولة، يأتون إلى مصر".

وأضافت:"عند سفرنا إلى الخارج دائما ما يسألونا على الأماكن السياحية فى مصر، ونجيب عليهم، ولو هناك شئ أكثر من ذلك يمكن القيام به، لم نتأخر، وأتمنى عقد بطولات فى الأماكن السياحية".

.@FadyAshraf #AskElSherbini pic.twitter.com/Djf6URGUeW

— Nour el Sherbini (@noursherbini) ٢٣ أبريل، ٢٠١٨

.@SarahhMuhamed #AskElSherbini pic.twitter.com/xKOjByLDVj

— Nour el Sherbini (@noursherbini) ٢٣ أبريل، ٢٠١٨

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة