أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تحصل على المركز الأول لجائزة الشارقة للأدب المكتبى 2018

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:12 م
مصر تحصل على المركز الأول لجائزة الشارقة للأدب المكتبى 2018 الدكتور شريف شاهين وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت مصر على المركز الأول لجائزة الشارقة للأدب المكتبى، وذلك خلال الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة القرائى للطفل، التى تنظمها حالياً هيئة الشارقة للكتاب، حيث حصل الدكتور شريف كامل شاهين على المركز الأول وهو وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة .
 
وأعرب الدكتور شريف شاهين، عن سعادته لحصوله على المركز الأول لجائزة الشارقة للأدب المكتبى عن 2018، موضحا أنها الجائزة الثانية التى يحصل عليها من الشارقة للأدب المكتبى، حيث حصل على المركز الأول أيضا عام 2013.
 
وقال شاهين، إن البحث الذى قمت به كان تحت عنوان مؤسسات المعلومات والتنمية المستدامة والبحث يسلط الضوء على إسهامات المكتبات ومراكز المعلومات ودورها الوثائقى والأرشيفى فى وضع الأطر النظرية والتطبيقية التى تمكن المؤسسات من القيام بدورها فى هذا الجانب على الوجه الأكمل، وزيادة فاعليتها فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتنمية الوعى المعرفى داخل شرائح المجتمع المختلفة.
 
وأضاف أن الدكتور سلطان القاسمى، يقدم للثقافة العربية خدمة عظمية فى جعل الشارقة عاصمة للثقافة فى كل وقت، والدعم الكبير الذى يقدمه للثقافة من خلال تقديم العديد من الفعاليات الثقافية على مدار العام سواء على المستوى المحلى أو العربى أو العالمى .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة