أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الزمالك يتحدث عن القمة والتدوير والعمل مع جروس.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:13 ص
مدرب الزمالك يتحدث عن القمة والتدوير والعمل مع جروس.. اقرأ التفاصيل خالد جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، إن لقاء المقاولون العرب قبل الأخير كان رائعاً، لكن ينقصه إحراز الأهداف، وتسبب ذلك فى ضغط نفسى على اللاعبين خلال مباراة الأسيوطى بالأمس، وكان لا بد من الفوز لا سيما أنها قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى الخميس المقبل .

 

وأضاف خالد جلال، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "طبقت سياسة تدوير اللاعبين، ومنحت الفرصة لعدد منهم فى مباراة الأسيوطى، مثل أحمد فتوح وأوباما، وقررت إراحة بعض اللاعبين، أمثال محمد حمدى الونش وطارق حامد، وكنت أتمنى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الفترة الماضية".

 

وتابع المدير الفنى للزمالك، "أحمد مدبولى وعماد فتحى تعرضا للإصابة فى مباراة الأسيوطى، ولم يتحدد موقفهما من المشاركة فى لقاء الأهلى من عدمه، وسوف يتضح الأمر اليوم، ونفس الأمر للمهاجم باسم مرسى".

 

ووجه خالد جلال الشكر إلى مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على منحه فرصة قيادة الفريق فنيا فى تلك المرحلة الصعبة، مشددا على أن هذا القرار أسعده بشكل كبير، والتى يعتبرها فرصة لإثبات جدارته، قائلا، "أركز حاليا فى مباراة القمة أمام الأهلى، وبعدها مباريات كأس مصر، ولا أنظر إلى الحديث مع السويسرى جروس المدير الفنى الجديد للفريق".

 

وأضاف جلال، "لا أفكر إن كنت أقبل بالعمل كمساعد لجروس فى الموسم المقبل أم لا، هدفى الآن هو الأهلى وكأس مصر، سأنهى تلك المرحلة ثم أبدأ التفكير فى هذا الأمر الذى لم أحسمه حتى الآن".

 

وأكد المدير الفنى للزمالك احترامه للتحكيم المصرى وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قائلا، "نتمنى التوفيق للحكم المصرى الذى سيدير مباراة القمة أمام الأهلى الخميس المقبل فى الجولة الرابعة والثلاثين فى مسابقة الدورى الممتاز".

 

وأضاف جلال، "المباراة بلا ضغوط، وبعيدة تماما عن صراع النقاط، ولكن فى النهاية هى لقاء قمة يسعى كل فريق خلاله للفوز، ولكننا فى النهاية نتمنى التوفيق للتحكيم المصرى".

 

وأشار خالد جلال إلى أن محمود حمدى الونش مدافع الزمالك يستحق التواجد فى منتخب مصر الفترة المقبلة، وسوف يعود للصورة فى مباراة القمة المقبلة، بعدما حصل على راحة فى لقاء الأسيوطى وتواجد محمد عبد الغنى الذى حصل على الإنذار الثالث وبالتالى سيغيب عن مباراة القمة.

 

وأضاف المدير الفنى للزمالك، "مستوى حمدى النقاز يرتفع بشكل مميز فى الفترة الأخيرة، وبدأت أمنحه حرية الانطلاق وهذا أمر يريحه بشكل جيد ويؤدى أفضل ما لديه، تحدثت مع كاسونجو بين شوطى مباراة المقاولون العرب قبل الأخيرة، وطالبته بالهدوء والتركيز أمام المرمى، ولكنه لاعب مميز للغاية وينجح فى خلق فرص لنفسه، ويجبر من يشارك بجواره أن يصنع له الفرص للتهديف".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة