أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. رجال يد الأهلى يتربعون على عرش الكؤوس الأفريقية للمرة الثالثة..أبناء عاصم حماد يسحقون الاتحاد الليبى فى النهائى.. الاحتفاظ باللقب لتعويض السوبر دافع اللاعبين.. وحسن وحماصة كلمة السر

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:00 ص
فيديو وصور.. رجال يد الأهلى يتربعون على عرش الكؤوس الأفريقية للمرة الثالثة..أبناء عاصم حماد يسحقون الاتحاد الليبى فى النهائى.. الاحتفاظ باللقب لتعويض السوبر دافع اللاعبين..  وحسن وحماصة كلمة السر مراسم التتويج
كتبت ندى مجاهد ..تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى فى التربع على عرش بطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس بعد التتويج بالنجمة الثالثة فى تاريخ المنافسة بالفوز على الاتحاد الليبى بنتيجة  25/12  فى نهائى النسخة التى اختتمت اليوم بصالة الملك عبد الله الفيصل بالقلعة الحمراء فرع الجزيرة.

الاحتفاظ باللقب وتعويض خسارة السوبر
 

وشهدت هذه البطولة ظهور لاعبى الأهلى بأداء جيد رغبة منهم فى الاحتفاظ باللقب للموسم الثانى على التوالى وتعويض الجماهير عن خسارة لقب السوبر الأفريقى الذى خسره المارد الأحمر أمام غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 21/20  على استاد القاهرة قبل انطلاق بطولة الكؤوس مباشرة.

رجال اليد الأحمر يحقق العلامة الكاملة

نجح فريق الأهلى فى  تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته بالبطولة الأفريقية، حيث فاز على  فريق مينوه الكاميرونى بنتيجة 28/15 فى لقاء الافتتاح قبل أن يهزم الاتحاد الليبى فى ختام مواجهاته بالدور الأول 28/20.

واستطاع الفريق الأحمر أن يحقق الفوز على فريق ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40/17 فى ربع النهائى قبل أن يهزم وداد سمارة المغربى أمس السبت 37/19 فى نصف النهائى ليتأهل إلى مباراة تحديد صاحب اللقب.

إسلام حسن وحماصة كلمة السر فى فريق اليد الأهلاوى
 

وشهدت هذه البطولة تفوقا ملحوظا لثنائى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى إسلام حسن وأبو الفتوح أحمد "حماصة"  المعار من سموحة إلى الأهلى فى هذه البطولة  نظرًا لتقديمهم عروضًا أكثر من جيدة طوال منافسات البطولة ومعهم عمر الوكيل الشهير بـ "بكار" الذى خاض مباراة قوية فى نصف النهائى أمام وداد سمارة المغربى ومعه هادر رفعت حارس الفريق أيضًا.

الجماهير تؤازر الفريق الأحمر طوال المشوار
 

كما أن جماهير النادى الأهلى كانت دافعًا قويًا للفريق الأحمر من خلال حضورهم منذ انطلاق البطولة لمؤازرة الفريق الأحمر من أجل حصد اللقب الأفريقى فى ظل التنظيم الجيد للبطولة الذى شهد ترتيب دخول الجماهير أمنيًا على أعلى مستوى لعدم حدوث أى مشاغبات.

فيديو لمراسم التتويج
 

إسلام حسن أفضل لاعب فى  البطولة
 

وحصل إسلام حسن صانع ألعاب فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على لقب أفضل لاعب فى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التى توج الأهلى بلقبها على حساب الاتحاد الليبى  بالفوز بنتيجة 25/12.

 

كان قد تأهل فريق الأهلى إلى النهائى بالفوز على وداد سمارة المغربى بنتيجة 37 /19 أمس السبت، بعدما فاز على ريد ستار الإيفوارى 40 / 17 فى ربع النهائى.

 

كان قد شهد الدور الأول التمهيدى فوز الأهلى على مينواه الكاميرونى فى لقاء الافتتاح بنتيجة  28 / 15 ثم الاتحاد الليبى 28 / 20.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة