أكرم القصاص - علا الشافعي

فرحة عارمة بمسقط رأس محمد صلاح فى الغربية بعد إعلانه أفضل لاعب بإنجلترا

الإثنين، 23 أبريل 2018 12:32 ص
فرحة عارمة بمسقط رأس محمد صلاح فى الغربية بعد إعلانه أفضل لاعب بإنجلترا جانب من احتفالات الأهالى فى الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

شهد مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية وتحديدا مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، والمحترف فى نادى ليفربول الانجليزى، فرحة كبيرة بين الأهالى عقب إعلان فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب بإنجلترا.

 

واحتفل المئات المتجمعون بمركز الشباب بفوز صانع السعادة باللقب، بترديد هتاف "بنحبك يا صلاح"، وشارك محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة وأيمن عقبة وكيل المديرية للرياض وعلى الراعى وكيل المديرية للشباب والمهندس ماهر شتية عمدة نجريج والغمرى السعدنى مكتشف محمد صلاح، الأهالى فرحتهم بحصول محمد صلاح على اللقب.

 

وارتدى الحضور تيشرتات محمد صلاح، ورفعوا صور اللاعب، وأكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن محمد صلاح فخر لمصر والعرب ويستحق هذا اللقب بجدارة، مشيرا لأن اللاعب بذل الكثير من الجهد فى مشواره الكروى، ونجح فى رسم السعادة على وجوه المصريين بل المواطنين بدول العالم، متمنيا أن يحقق اللاعب المزيد من النجاحات خلال مشواره الكروى ويكون مصدر السعادة للجميع.

 

أما الكابتن الغمرى السعدنى مكتشف محمد صلاح منذ صغره، فأعرب عن فرحته بفوز الفرعون المصرى باللقب، مؤكدا أن صلاح يستحق ذلك اللقب لما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية. وأشار أن حصوله على الجائزة سيساعده فى مشواره للمنافسة على الفوز بالكره الذهبية.

 

WhatsApp Image 2018-04-23 at 12.20.33 AM
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة