صور.. مؤسسة شباب القادة تشارك بملتقى توظيف جامعة القاهرة بحضور غادة والى

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:22 م
صور.. مؤسسة شباب القادة تشارك بملتقى توظيف جامعة القاهرة بحضور غادة والى مى أبو هشيمة مع فريق "مؤسسة شباب القادة" بملتقى التوظيف بجامعة القاهرة
كتب - وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مؤسسة شباب القادة الْيَوْمَ بملتقى التوظيف والتدريب الثانى لجامعة القاهرة، وذلك بحضور كل من الدكتورة غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، وعمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور سعيد الضو نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة.

 

وأكد أحمد فتحى، المؤسس والمدير التنفيذي للمؤسسة، أن دور مؤسسة شباب القادة هو البحث عن قادة من الشباب داخل الجامعات المصرية لتنمية قدراتهم العملية والنظرية باستخدام أحدث أدوات التقييم والتنمية المعتمدة دولياً لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة في جمهورية مصر العربية.

 

من ناحية أخرى، أشارت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، إلى الدور المجتمعى الذى تقوم به المصرية للاتصالات تجاه الشباب طيلة السنوات السابقة والمتمثل في تدريب طلاب كليات الهندسة سنويا في مجال الاتصالات، وكذا إطلاق المبادرات التى تشجع الشباب على الابتكار واستخدام التكنولوجيا في حل المشكلات المجتمعية.

 

وأضافت أن الشراكة مع مؤسسة شباب القادة تعكس اهتمام الشركة الدائم وحرصها على تبنى المبادرات التي تعمل على دعم وتأهيل الشباب المصري وبخاصة شباب الجامعات بشكل متميز للحصول على كوادر وقيادات شابة قادرة على الإدارة وتولى المسئولية والمناصب القيادية، وفقا لأساليب الإدارة الحديثة.

 

من جانبها، قالت سالى صلاح، رئيس قطاع الاتصالات والعلاقات العامة بمجموعة حديد المصريين، إن المجموعة تدعم مؤسسة شباب القادة لعدة أسباب أولها إيمانهم فى "حديد المصريين" بأن الشباب هم قاطرة التنمية في اي مجتمع  يستهدف التطور والتقدم، وثانيها أن أهداف المؤسسة وما تقدمه  من برامج لتأهيل الشباب يتطابق تماما مع استراتيجية المجموعة التى تبنتها منذ تأسيسها، والتى تقوم على إعداد كوادر قيادية شبابية قادرة على صناعة المستقبل وتحمل المسئولية خلال الفترة الحالية.

 

وتابعت سالى صلاح :"مؤسسة شباب القادة تقدم فكرة رئيسية نتبناها فى حديد المصريين منذ فترة طويلة ألا وهى إعداد كوادر قيادية من الشباب عن طريق تأهيلهم وتدريبهم على اعلى مستوى، وذلك لان هؤلاء الشباب هم قادة المستقبل القريب جدا، وسيكونوا المسئولون عن ان ادارة شئون البلاد خلال السنوات المقبلة، وللحق فان مؤسسة شباب القادة تعتمد في تأهيلها للشباب على مجموعة من افضل برامج التدريب ولذلك ندعمهم وبكل قوة".

 

فيما أكدت نادين سلامة، مدير تسويق شبكة قنوات ON ، أن الهدف من الشراكة الإعلامية مع مؤسسة شباب القادة هو تسليط الضوء على نموذج مشرف يحتذى به من الشباب القادرة على القيادة فى المستقبل وحرصا من القناه على المشاركة فى مثل هذه المبادرات الناجحة.

 

وتعتبر جامعة القاهرة، محطة أساسية للجامعات المصرية التى تستهدفها مؤسسة شباب القادة لاختيار الكوادر الشبابية لتطبيق برنامج القادة، بالإضافة إلى  ترتيب جولات أخرى بباقى الجامعات الحكومية والخاصة بجميع محافظات الجمهورية.

 

WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.36 PM (1)

عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق يتفقد ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة

WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.36 PM
مى أبو هشيمة مع فريق "مؤسسة شباب القادة" بملتقى التوظيف بجامعة القاهرة


WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.37 PM (1)

 مشاركون بملتقى التوظيف بجامعة القاهرة

 
WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.37 PM (2)
جانب من ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة


 

WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.37 PM
جانب من ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة

 

WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.38 PM (1)
توافد الشباب على ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة

 
WhatsApp Image 2018-04-23 at 9.51.38 PM
توافد طالبات و شباب على ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة