رغم انفصالهما.. زين مالك يقضى ليلة فى منزل "جيجى حديد"

الإثنين، 23 أبريل 2018 05:50 م
رغم انفصالهما.. زين مالك يقضى ليلة فى منزل "جيجى حديد" زين مالك وجيجي حديد
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الواضح أن عارضة الأزياء العالمية لم تقو على الدخول لعامها الجديد بدون حبيبها السابق المغنى زين مالك حيث شوهد وهو خارج من منزلها أمس بعد إعلانهما الانفصال بعد قصة حب قوية دامت قرابة عامين، وهو ما أرجعته التقارير أنه كان يحتفل معها بعيد ميلادها الـ 23.

وبحسب تقرير موقع E News، فقد شوهد زين على ما يبدو خارج منزل حبيبته السابق فى نيويورك، ليس ذلك فحسب، بل أفاد الموقع بأن زين ظهر وهو يرتدى نفس اللون الأحمر الذى كان يرتديه فى اليوم السابق قبل الدخول إلى منزل جيجي، وهذا يعنى أن نجم البوب​ قضى الليلة فى منزل "حديد".

يذكر أن الثنائى جيجى حديد وزين مالك أعلنا انفصالهما، بعد ارتباط دام لمدة عامين، من خلال بيان قررا أن ينشراه لمتابعيهما ليوضحا حقيقة الأمر.

ونشر المطرب زين مالك البالغ من العمر 25 عاما عبر حسابه على موقع تويتر أنه يحترم "جيجى" ويعشقها كصديقة، وروحها طيبة، وأن اتخاذ هذا القرار صعب للغاية.

وأوضحت أيضًا عارضة الأزياء جيجى حديد أنها ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التى شاركتها مع زين، وأنها تريد له الأفضل فى حياته وتستمر فى دعمه كصديق وتحترمه وتحبه.

وكانا الثنائى قد بدآ التعارف فى أواخر 2015، بعد انتهاء علاقة الأول بالمطربة سيلينا جوميز، ومن ثم أعلنا علاقتهما بشكل رسمى من خلال الظهور فى حفل فى مايو 2016

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة