حسام البدرى: الكابيتانو من أفضل النجوم فى تاريخ الأهلى

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:03 م
حسام البدرى المدير الفنى للاهلى

كتب رمضان حسن - إبراهيم سعيد - تصوير كريم عبد العزيز

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن حسام غالى يعد من أفضل اللاعبين الذين تولى تدريبهم داخل القلعة الحمراء.

وقال البدرى، فى المؤتمر الصحفى لإعلان اعتزال حسام غالى، "الكابيتانو من أفضل النجوم الذين تعاقبوا على تمثيل الأهلى، وأتمنى له التوفيق فى حياته بعد الاعتزال".

وأعلن غالى اعتزاله بنهاية الموسم، ويواجه الأهلي أياكس أمستردام يوم 11 مايو فى مهرجان لتكريم قائده.

صاحب الـ36 عاما شارك في 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة