حازم إمام و محمد إبراهيم فى جيم الزمالك لليوم الـ 13

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:50 م
حازم إمام و محمد إبراهيم فى جيم الزمالك لليوم الـ 13 محمد إبراهيم و حازم إمام فى جيم الزمالك

كتب أحمد توفيق

واصل الثنائى محمد إبراهيم وحازم إمام، لاعبا فريق الزمالك، الخضوع لتدريبات منفردة اليوم فى صالة الجيم داخل القلعة البيضاء، تحت إشراف عمرو المطراوى، أخصائى التأهيل بالنادى، بناءً على قرار مجلس الإدارة بأداء الثنائى تدريبات فردية عقب مشادتهما مع أيمن حافظ مدير الكرة خلال الفترة الماضية.

 

وأدى محمد إبراهيم وحازم إمام التدريبات الفردية بنادى الزمالك لليوم الـ 13 على التوالى، رغم حصول اللاعبين على وعد من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بالعودة للتدريبات الجماعية بعد مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وهو ما لم يحدث.

 

ويؤدى حازم إمام ومحمد إبراهيم التدريبات داخل الزمالك بعيدا عن باقى اللاعبين، حيث خاض الثنائى مرانا ظهر اليوم، بصالة الجيم مما يرجح استمرار الأزمة فى الوقت الحالى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة