تقارير: رحيل زيدان يعزز إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:19 ص
تقارير: رحيل زيدان يعزز إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد زيدان ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى غير متحمس لفكرة التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم.

ذكر موقع "دياريو جول"، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح ونيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتكوين هجوم نارى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل، لكن زين الدين زيدان يريد التعاقد مع هازاراد لاعب تشيلسى الإنجليزى بدلاً من محمد صلاح.

وأضاف أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يعتزم إقالة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه، حال عدم الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بعد خسارة لقبى الدورى والكأس لصالح الغريم التقليدى برشلونة، وفى تلك الحالة ستصبح الفرصة سانحة أمام الريال لإتمام صفقة محمد صلاح.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، كما سجل 41 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى يحقق هذا الإنجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

kamo

موصلاح

انشاء الله محمد صلاح سيفوز بكأس دوري الأبطال بعد ما يهزم ريال مدريد في النهائي وهايسجل صلاح فيهم وساعتها هايجري عليه ويقوله تعالى الريال بـــــ 300 مليون استرليني

عدد الردود 0

بواسطة:

أمير البحار

صلاح ملكي

بإذن الله بعد مايفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا صلاح سينتقل للملكي لأن هذه أمنيته وزيدان أبداً لا يمانع إنتقال صلاح للمرينغي وهذه إشاعات وأكاذيب أن زيدان ليس متحمس لصلاح بل بالعكس،(هلا مدريد).

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

هلا ليفربول

صلاح مستمر مع الريدز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة