برادلى كوبر يكشف عن كواليس A Star in Born.. وسر مقايضة ليدى جاجا له

الإثنين، 23 أبريل 2018 01:00 ص
برادلى كوبر يكشف عن كواليس A Star in Born.. وسر مقايضة ليدى جاجا له ليدي جاجا وبرادلى كوبر
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع النجمان العالميان روبرت دى نيرو وبرادلى كوبر فى جلسة نقاشية فى اليوم الرابع لفعاليات تريبيكا السينمائى، والتى ركزت على الفيلم الجديد A Star Is Born بطولة المطربة العالمية ليدى جاجا وكوبر، والمقرر عرضه فى أكتوبر المقبل.

 

وكشف برادلى كوبر البالغ من العمر 43 عاما عن كواليس فيلم A Star in Born لأول مرة، خاصة أنه كانت التجربة السينمائية الأولى لـ"جاجا" التى لم تمثل من قبل، حيث وصفها أنها ملهمة للغاية.

 

وأضاف كوبر، المرشح لجائزة الأوسكار 4 مرات، فى حديثه أن "جاجا" عقدت معه صفقة قبل بداية التصوير لضمان نجاح الفيلم، فقالت له إنها ستعتمد عليه فى التمثيل، لأنها التجربة الأولى لها، بينما ستحرص على مساعدته على أن يكون موسيقيا حقيقيا على المسرح بحسب موقع variety.

 

وكشف "كوبر" أن الأغانى فى الفيلم لم تكن مسجلة بسبب إصرار ليدى جاجا على أن تتم على الهواء مباشرة، مؤكدا أنه تم تصوير العمل فى مدة 42 يومًا، بالإضافة إلى عملية الإعداد التى وصلة لمدة ثلاث سنوات، حيث تضمنت دروسًا صوتية وأداء مباشرا أمام الجماهير فى حفلات موسيقية فعلية.

 

من ناحيته أعرب النجم العالمى دى نيرو عن سعادته لمشاهدته الفيلم الذى أكد أنه رائع ومبهر، متمنيا أن يحظى بالاهتمام، وأن يحقق النجاح الذى يستحقه عند طرحه فى دور السينما.

 

يذكر أن الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، وسيتم طرحه فى السينمات فى 5 أكتوبر من العام الحالى، وتدور أحداثه حول نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفنى، يكتشف فتاة موهوبة تسعى إلى الشهرة، تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح فى دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح، وبينما تؤسس هى قاعدتها الجماهيرية، يعانى هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذى يضيع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة