بدء اجتماع الجمعية العمومية للعاملين بالكيماويات بعد اكتمال النصاب القانونى

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:29 م
بدء اجتماع الجمعية العمومية للعاملين بالكيماويات بعد اكتمال النصاب القانونى المهندس عماد حمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت، منذ قليل أعمال الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالكيماويات، المنعقدة بمقر الجامعة العمالية بمدينة نصر، بعد اكتمال النصاب القانونى، بحضور 149 عضو من أصل 172 عضو بنسة حضور 78%.
 
وبدأ الكيميائى عماد حمدى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة، موجهًا الشكر للجهاز المركزى للمحاسبات على فحصه وملاحظاته لميزانية النقابة.
 
وأكد حمدى، خلال كلمته بالجمعية العمومية للعاملين بالكيماويات، أن الجمعية العمومية هذا العام تاريخية لحضور رؤساء الشركات القابضة وكوكبة من قيادات الاتحاد العام، مشيرًا إلى أن النقابة أخرجت قيادات للبلد وأخرجت اثنين ممن تولوا منصب الوزير، وهى دائما ما تجمع القيادات القدامى. 
 
وأشار إلى أن هناك تكريم لقيادات النقابة السابقين، وكذلك رئيس الشركة القابضة للكيماويات السابق، مشيرا إلى أنه وافق على زيادة بدل الوجبة بناء على طلب تم تقديمه لهم.
 
وأضاف: "أننا نسعى دائما أن يكون هناك تكامل بين القطاع الخاص والعام، ونشكر الرئيس على تأكيد أكثر من مرة عند الحديث على شركات القطاع العام على أنه لا بيع ولا خصخصة ولا ضرر على العمال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة