العالم يهنئ محمد صلاح بعد تتويجه بالأفضل فى الدوري الإنجليزي.. قائد ليفربول يصف الفرعون بـ "المدهش".. كلوب: "هات الجائزة وتعالى عندنا ماتش".. فيفا: فخر مصر والعرب.. CNN: صلاح يتربع على عرش إنجلترا

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:30 ص
العالم يهنئ محمد صلاح بعد تتويجه بالأفضل فى الدوري الإنجليزي.. قائد ليفربول يصف الفرعون بـ "المدهش".. كلوب: "هات الجائزة وتعالى عندنا ماتش".. فيفا: فخر مصر والعرب.. CNN: صلاح يتربع على عرش إنجلترا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت التهانى على النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب تتويجه بجائزة الأفضل فى البريميرليج هذا الموسم ، خلال الحفل الذى أقيم مساء الأحد فى العاصمة الإنجليزية لندن.

 

قائد ليفربول: صلاح مدهش

صلاح وهندرسون
صلاح وهندرسون

 

أثنى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، على النجم المصري محمد صلاح، حيث قال: "صلاح رائع جدا كشخص، مدهش، هو شخص متواضع وأصيل ، واندمج مع المجموعة بشكل جيد".

أضاف:  "كما رأيتم صلاح جاء الصيف الماضي واثبت استقراره مع الفريق في تحضيرات الموسم ، ومنذ ذلك الحين علمنا مباشرة اننا نمتلك لاعب كبير يرغب بفعل شيء مع الفريق".

وتابع: " هو شخص مدهش في التدريبات ، وشخص مدهش في تحضيرات الموسم ، واستمر بالادهاش طوال فترات الموسم ، كان رائعا ، داخل وخارج الملعب".

 

كلوب: هات الجائزة وتعالى عندنا ماتش

وظهر كلوب فى فيديو مصور خلال استلام صلاح الجائزة وقال له: " شرف كبير أننى قمت بتدريب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي".

أضاف: "نيابة عن أسرة ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن، عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه، مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول".

ثم مازح كلوب محمد صلاح قائلا: "هيّا، إحمل هذه الجائزة وعد لبيتك، أمامنا مباراة يوم الثلاثاء."

 

فيفا يهنئ صلاح: فخر العرب

فيفا يهنئ محمد صلاح
فيفا يهنئ محمد صلاح

 

هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اللاعب المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول، بحصوله على أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكتبت "فيفا"، عبر حسابها الرسمى بموقع التدوين القصير "تويتر"، "نقدم لكم، الفائز بجائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى موسم 2017/2018، مبروك لفخر مصر والعرب".

 

CNN

: محمد صلاح يتربع على عرش إنجلترا

سلطت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية الضوء على تتويج النجم المصري محمد صلاح لاعب نادى ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وعنونت الشبكة الإخبارية، "محمد صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018"، وقالت أن محمد صلاح بات ثانى لاعب عربى فى التاريخ يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بعد الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الذى حصد الجائزة عام 2016.

 

صبحى وحجازي يهنئان صلاح

التهنئة لصلاح
التهنئة لصلاح

 

قدم عدد من اللاعبين المصريين بالدورى الإنجليزى على تهنئة محمد صلاح، حيث هنأ اللاعب أحمد حجازى، المحترف فى صفوف نادى وست بروميتش ألبيون، صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بفوزه بأفضل لاعب بالدورى الإنجليزى، مضيفا «فخور بك حقيقة، وأنت تستحقها عن جدارة".

كما حرص اللاعب رمضان صبحى، المحترف فى صفوف نادى ستوك سيتى، على تهنئة زميله بالدورى الإنجليزى، بحصوله على اللقب كأفضل لاعب بالبريميرليج، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مبروك لكل مصري

معنديش غير اني اقولك. ربنا يحميك و يزيدك. "و يرزق من يشاء بغير حساب"

عدد الردود 0

بواسطة:

سيساوى

نداء للنجم الطنطاوى الانسان / محمد صلاح مطلوب رعايتك لمستشفى عالمى بطنطا

مطلوب رعايتك الكريمه لانشاء مستشفى عالمى بطنطا لخدمة اخوتك ابناء محافظة الغربيه لتوفير رعايه صحيه كريمه لهم لتكون طنطا مقصد سياحى عالمى للرعايه الصحيه والسياحه العلاجيه وكلك مطلوب رعايتك لانشاء مدرسه كره عالميه بنادى طنطا لتكون المحافظة مصنع لانتاج الابطال الكرويين من امثالك رعايتك للمشروعين ستكون رعايه لملايين المصريين من ابناء محافظتك والجميع سيدعو لك بطول العمر والرحمه والمغفره

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed galal

تهنئة محمد صلاح

لم يعد محمد صلاح يخص مصر فقط ولكن اصبح ظاهرة عالمية تخص الجميع فكل شاب يرى نفسه فيه ويحقق احلامه وطموحاته من خلاله صلاح ليس ملك احد صلاح ملك قلوب محبيه من جميع انحاء العلم نتمنى له مزيد من التوفيق والنجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة